التخطي إلى المحتوى
من هو معلق مباراة الأهلي والشباب اليوم 27/6/2022 بالدوري السعودي

تعرف على المعلقين وقنواتهم التليفزيونية على مباراة الأهلي والشباب، كما أن بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الثالثة 2021/2022 على ملعب مراز فيصل بن فهد العاشر هي أيضًا جزء من الجولة النهائية.

وقع النادي الأهلي مدرب أوروجواي روبرت سيبولدي في فخ الهزيمة في الجولة الأخيرة سقطت ثلاثة أهداف لواحد في يد الراد، مما وضع الإمبراطور في موقف حرج للغاية، لذلك دع نفسه في ورطة، لم يكن لديه مكان يذهب إليه لكن ليفوز ويجمع ثلاث نقاط من أنياب الشباب حيث أنهى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة نقطة واحدة.

من ناحية أخرى، سيخوض الشباب هذه المباراة بشكل مريح، حيث يحتل رؤساء الأندية المركز الرابع في ترتيب المسابقة المحلية السعودية برصيد 54 نقطة، بعد تعادلهم مع التعاون في مباراتهم الأخيرة.

معلق مباراة الأهلي والشباب اليوم

كلفت مجموعة قنوات المؤسسة السعودية للرياضة SSC بنقل مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2022 فقط داخل الأراضي السعودية.

ستنقل المباراة القادمة بين الأهلي والشباب على إحدى قنوات SSC على الإنترنت، حيث سيكلف معلقون رياضيون بارزون بالتعليق ووصف أحداثهم.

موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

تنطلق المنافسة المكثفة التي ستجمع النادي الأهلي ومنافسه اللدود، مساء الاثنين المقبل، الموافق 27 يونيو 2022، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الوقت المحدد:

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمدينة المقدسة.
  • الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.