التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي والفتح .. الزعيم يستعد لهذة المعركة بكل قوة

يتطلع المشجعون السعوديون إلى مباراة مكثفة بين الهلال والفاتح في مدينة الأمير عبدالله بن الجيراوي الرياضية مساء الخميس 23 يونيو لإحصاء الجولة 29 ضد محمد بن سلمان أحداث كأس الأمير للمحترفين.

ستنقل مباراة الهلال والفتح على الهواء مباشرة اليوم، حيث ستنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، وستنقل المبارزة على الهواء مباشرة على قناة SSC قناة سبورت 1 بتقنية HD مع أداء صوتي للمعلق سمير المعريفي.

الهلال السعودي والفتح

وكان الهلال متميزا في الآونة الأخيرة، حيث تصدر الترتيب برصيد 61 نقطة بعد أن تصدر الترتيب برصيد 61 نقطة، فيما عاد وصيف الاتحاد بقوة للدفاع عن لقبه في هذه الأثناء. وبنفس رصيد النقاط هذا الفوز على أبها بهدفين غير متجاوبين في الجولة الماضية.

أنهى الازرق الاستعدادات لهذه المعركة بقوة ومعنويات ودرجة عالية من التركيز ويأمل الفريق في الفوز اليوم لتحسين النقاط للحفاظ على الصدارة والدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وأظهر الفتح بدوره مستوى لائقًا في المرحلة الأخيرة، حيث احتل المركز السادس في الترتيب برصيد 35 نقطة بعد فوزه على ضمك 3-0 في الجولة السابقة.

الفتح حريص على اللعب الذي يستحق هذه اللعبة المكثفة، ويسعى للحصول على النتيجة المثالية، والتقدم في الملعب والمتابعة على الطريق الصحيح في المناطق الأكثر دفئًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.