التخطي إلى المحتوى
من هو معلق مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس 23 / يونيو / 2022 في الدوري السعودي

تعرف على المعلقين والقنوات التي تنقلهم لمباراتي الاتحاد والاتفاق القادمة ضمن منافسات الجولة 29 من دوري المحترفين السعودي 2021/2022 على ملعب محمد بن فهد بالدمام.

ويواجه نادي الاتحاد منافسه الاتفاق في مباراة غير قابلة للقسمة 2 حيث يصارع العميد البحري الهلال بشدة في ترتيب البطولة، والتوازن بينهما متساوي وفارس الدهناء يكافح للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى. البطولات السفلية.

من هو معلق مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC SPORTS التابعة للشركة السعودية الرياضية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الاتفاق المقبلة على القناة الرياضية الخامسة SSC SPORTS 5 HD، بشرط أن يتولى المعلق الرياضي حماد العنزي التعليق والوصف الصوتي.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 الجولة 29 سيكون يوم الخميس 23 يونيو 2022 الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين، والقاهرة والخرطوم وطرابلس بتوقيت القاهرة. الساعة 7 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي.

ويتصدر الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ليس ببعيد عن فارق أهداف وصيف الهلال.

لكن الإتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كاترون يحتل المركز 12 برصيد 31 نقطة، وفارس الدانة على بعد نقطة واحدة من المركز الأول في الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.