من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم الخميس 23 / يونيو / 2022 في الدوري السعودي

تعرف على المعلقين على مباراتي النصر والحزم المرتقبتين في إطار مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 والقنوات التي تبث هذه المباريات مباشرة عبر التلفزيون.

يستعد الفريق الكروي الأول لنادي النصر ليكون الضيف الأكبر أمام منافسه الحزم في مباراة شرسة في الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من دوري المحترفين، حيث أثبت المنتخب الدولي أنه من المتوقع أن يشهد هدوءًا كبيرًا بعد مكانه. في المربع الذهبي للعبة، فيما يتسلل الحازم إلى الدوري أدنى.

من هو معلق مباراة النصر والحزم اليوم

الشبكة الرياضية السعودية SSC SPORTS هي المالك الحصري لحقوق البث التلفزيوني لموسم 2021/2022 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين في المملكة العربية السعودية.

ستنقل أحداث مباراة النصر القادمة ضد الحزم في الجولة 29 على قناة SSC Sports 4 HD المكلفة بالتعليق والوصف الصوتي، المعلق الرياضي خالد المديفر.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر والحزم القادمة من الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي مساء الخميس 23 يونيو 2022 على ملعب نادي الحزم:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • السادسة مساءً بتوقيت دول شمال إفريقيا.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول الدوري السعودي برصيد 58 نقطة من 28 جولة فيما يحتل الحزم المركز 16 والأخير في جدول الدوري السعودي ويعتبر أول من هبط إلى فرق الدوريات الدنيا برصيد 17 نقطة فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.