التخطي إلى المحتوى
من هو معلق مباراة التعاون والشباب اليوم الخميس 23 / يونيو / 2022 في الدوري السعودي

تعرف على المعلقين على مباراة التعاون والشباب والتي سيلعب فيها أول فريق كرة قدم لنادي التعاون في الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين 20-2021 / 2022 المقامة في الملك. ملعب عبدالله ببريدة.

لعب فريق الشباب هذه المباراة تحت قيادة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي كان طموحه الوحيد هو الفوز وجمع ثلاث نقاط ليثبت نفسه في المربع الذهبي في ترتيب دوري المحترفين حيث يتواجد رؤساء النادي ويحتل المركز الرابع برصيد 53 نقطة بعد اللعب. 28 مباراة.

من ناحية أخرى، حقق التافان، الذي يلعبه الجناح المصري مصطفى فاتي، فوزًا واحدًا و 11 تعادلًا و 10 هزائم في 28 مباراة، واحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 32 نقطة.

من هو معلق مباراة التعاون والشباب اليوم

ويخطط لتقديم تعليقات وأوصاف صوتية للمباريات المكثفة لنادي التعاون ومنافسه الشاب عبد الله الغامدي المعلق الرياضي البارز.

يمكنكم مشاهدة المباراة القادمة بين التعاون ومنافسيه الشباب على شاشة SSC SPORTS 7 HD، حيث أن قناة الشركة السعودية الرياضية SSC هي الناقل لمباريات الدوري السعودي لموسم 2021/2022.

موعد مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي

التعاون ضد الشباب في الجولة 29 من الدوري السعودي يوم الخميس 23 يونيو 2022 الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين والساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة 9 مساءا. توقيت الإمارات وعمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.