نتائج البكالوريا في تونس 2022 eleves.education.tn فضاء التلميذ نتائج الامتحانات 2022 تونس

نتائج البكالوريا في تونس 2022 eleves.education.tn، تعد من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها الطلاب عبر محرك البحث العالمي جوجل ، حيث يرغب طلاب وطالبات تونس في الحصول علي نتائج امتحانات الباك للعام الحالي ، والتي من المقرر ان يتم ظهورها بشكل الكتروني من علي موقع فضاء التلميذ الرسمي ، ويحصل كل طالب علي النتيجة الخاصة بة بالرقم السري ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم التونسية بانشاء منصة الكترونية يمكن من خلالها الطلاب الحصول علي النتائج بكل سهولة ويسر وهي منصة فضاء التلميذ.

تسجيل الدخول فضاء التلميذ نتائج الامتحانات 2022 تونس

يعيش طلاب وطالبات دولة تونس في حالة من القلق الشديد جدا وهم منتظرين ظهور امتحانات العام الدراسي الحالي ، والجدير بالذكر ايضا قد تقدم كل منهما لاداء الامتحانات الفصل الدراسي الثالث يوم 14 من الشهر الماضي ، وقد انتهت جميع الامتحانات في سلام وامان دون حدوث شكاوي او مشاكل وذلك لان جميع الاسئلة كانت في مستوي الطالب المتوسط ، ذلك الامر الذي جعل الطلاب واولياء الامور في حالة سعادة شديدة جدا ، ومن المقرر ان يتم رفع النتائج بعد ساعات من الأن عبر موقع فضاء التلميذ الجديد وسنتابع معكم خطوات الحصول عليها لحظة بلحظة عبر نبأ العرب.

نتائج البكالوريا في تونس 2022 eleves.education.tn

لكي تتمكن في الحصول علي النتيجة الخاصة بك يجب عليك المرور الي 4 خطوات وهي :-

  • المرحلة الأولى يقوم الطالب بالدخول على موقع فضاء التلاميذ من خلال هذا الرابط
  • المرحلة الثانية يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الفضاء لتلاميذ المرحلة الابتدائية أو الثانوية أو المرحلة الثانية للتعليم الأساسي.
  • المرحلة الثالثة يقوم الطالب بعمل حساب على الموقع باستخدام بريد الكتروني ورقم هاتف جوال وبعد الحصول على رقم التسجيل الذي يأتي على الهاتف يتم متابعة في المربع المخصص لها .
  • المرحلة الرابعة بعد تطبيق الخطوات الأساسية السابقة يقوم الطالب بالضغط على أيقونة عرض النتائج وسوف تظهر في الحال بعد إعلان موعد ظهورها ومن المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.