نجيب ساويرس يعلق على تصريحات حسن شحاتة وانتقاده لمحمد صلاح ” عيب يا كابتن”

علق رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس على تصريحات المدير الفني السابق لمنتخب مصر حسن شحاته، والتي أطلقها خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع برنامج “الماتش” الذي يعرض على قناة صدى البلد، وكان نجيب ساويرس قد وجه الانتقادات للمدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة بسبب مهاجمته للاعب المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك بعد المستوى المتواضع الذي قدمه إلى جانب منتخب بلاده.

وقد نشر رجل الأعمال المثير للجدل نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تدوينة هاجم فيها المدير الفني السابق لمنتخب مصر حسن شحاتة فقال “سقطة كبيرة لحسن شحاته محمد صلاح لم يتأخر يوما عن بلده وهو إنسان خيّر وملتزم وفخر لكل المصريين.. عيب يا كابتن شحاته كلامك غير مقبول”، وجاءت هذه التصريحات عقب أن أجري حسن شحاته مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية التي انتقد فيها تراجع مستوى المنتخب المصري.

وقال حسن شحاته في تصريحاته الأخيرة أن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لم يقدم شى لمنتخب بلاده حتى الآن على الرغم من أنه من أهم وأفضل نجوم كرة القدم في العالم، قائلاً “”محمد صلاح لم يقدم شيئاً لمنتخب مصر.. صلاح يعد نجم نجوم العالم ومن المفترض أن يقدم أكثر بكثير مما يقدمه”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد هاجموا نجيب ساويرس بسبب انتقاده تصريحات حسن شحاته، فالكثير من جمهور كرة القدم في مصر يعتبر أن صلاح لم يقدم المستوى المطلوب منه بسبب قلة كفاءة اللاعبين المتواجدين حوله واختلاف مستواهم عن فريق ليفربول.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.