في خطاب رسمي الجونة يهاجم الحكم محمود عاشور

أصدر مجلس إدارة نادي الجونة، اليوم الأحد، بيانا رسميا هاجم فيه الحكم محمود عاشور بعد مباراة أمس أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

وخسر أول فريق كرة قدم لنادي الجونة أمام المصري البورسعيدي دون رد بينما أدار المباراة الحكم محمود عاشور.

وشهدت المباراة طرد الثنائي نور السيد ومحمد نجيب من فريق الجونة الأول لكرة القدم.

وأعرب بيان نادي الجونة عن استيائه من محمود عاشور، قائلا:

وقال البيان: “يعرب نادي الجونة عن استيائه الشديد من لقاء الفريق الأول مع الأندية المصرية في الأسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز 2022/2021 أمس، حيث أثرت قضية التحكيم بشكل واضح على مسار ونتائج المباراة.

وأشار إلى أن أبرز حالة في الاجتماع كانت الطرد المباشر لقائد الفريق نور سعيد، على الرغم من أن الإعادة أشارت بوضوح إلى عدم وجود تصادم مع سبق الإصرار أو حتى مع سبق الإصرار. مع لاعب المصري.

وأضاف: “حكم اللقاء طرد اللاعبين الأربعة الآخرين والجهاز الفني من نادي الجونة بطريقة استفزازية، وبمجرد وصوله إلى أي مسؤول في الإطار الفني والإداري صدرت له البطاقة الحمراء. الشعور بالغطرسة والغطرسة والغطرسة.

ومن هذا المنطلق ندعو رؤساء جهاز التحكيم إلى توجيه المحكمين بضبط النفس وعدم إساءة استخدام الصلاحيات الموكلة إليهم والتصرف بشكل يضر بسمعة التحكيم المصري.

وختم: “بينما نحن من أقل الأندية ضد التحكيم، فإننا لم ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا السلوك غير المسؤول لبعض الأغراض الشخصية ولتلبية الحكم” مطالب وتحديات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.