الاهلي يواجه الزمالك اليوم في قمة منتظرة بالدوري المصري

أنهى فريق الأهلي استعداداته لمباراة الزمالك اليوم السبت ومن المقرر أن يلعب على استاد الأهلي والسلام غدا في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد، حيث يسعى الفريق الأحمر إلى مواصلة انتصاره في الدوري لتعزيز قبضته على المباراة تصدرت منافسه الزمالك جدول الترتيب برصيد 44 نقطة متقدما بأربع نقاط على الأهلي الذي تركه. 4 مباريات مؤجلة.

يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا على استاد الأهلي والسلام، اللقاء العشرين المؤجل للدوري الممتاز.

قررت لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة قمة الأهلي وزاما ليكرز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد اتحاد النادي أن القمة بين الأهلي والزمالك المقررة الأحد المقبل ستقام على استاد الأهلي والسلام وليس على استاد القاهرة كما اقترح البعض.

وأكد اتحاد النادي أن القمة بين الأهلي والسلام ستقام على استاد الأهلي والسلام، بحسب الجدول الزمني الذي نشره اتحاد النادي.

وستقوم أون تايم سبورتس ببث مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، باستوديو تحليلي قبل المباراة، ومجموعة من نجوم الكرة المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.