التخطي إلى المحتوى

الان من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية ، نتعرف علي نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 الترم الاول برقم الجلوس، حيث أعلنت بوابة الأزهر عن الانتهاء من نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2017 في محافظات مصر ، وقد قرر فريق عمل نبأ العرب نقل النتيجة من الموقع مباشر.

انتهت مشيخة الأزهر الشريف اليوم من انتهاء التصحيح والنتيجة وقد أعلنت عن نتيجة الإعدادية الأزهرية، بعد ان انتهت من تصحيح كراسات إجابات الطلبة و الانتهاء من مراجعتها و تجميع ورصد الدرجات النهائية ، والان يتبقى اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر ، وسيتم رفعها مباشر على الموقع التعليمي للأزهر الشريف.

يذكر أن نتيجة الشهادات الأزهرية تكون عامة على مستوى  محافظات مصر فتتبع جميعها لمشيخة الأزهر بالقاهرة والشهادة الثانوية الأزهرية هي المؤهلة للالتحاق بكليات جامعة الأزهر.

وقد بلغت نسبة النجاح للفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية الازهرية 53.21%، و قد بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 134173 طالبًا وطالبة، حضر الامتحانات منهم 132455 طالبًا وطالبة، وتخلف منهم 1718 طالبًا وطالبة، وننشر لكم علي موقع “نبأ العرب” روابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 برقم الجلوس موقع الازهر التعليمي لنتائج طلاب الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 الترم الاول

يمكنك الدخول علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا وسيتم توفير النتيجة علي نبأ العرب مباشر برقم الجلوس..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *