التخطي إلى المحتوى

نتعرف علي الفتاة التي ظهرت ترتدي التاج بمدرجات الزمالك اليوم في كأس السوبر المصري ، حيث إنتشرت علي مواقع السوشيال ميديا لقطات لمخرج مباراة الأهلي والزمالك عبر المباراة وتصحبها صور لفتاة التاج ، وقد أوضحت اللقطات صور فتاة تحمل تاج علي رأسها تشبة الملكات في مدرجات الزمالك بكأس السوبر المصري 2017 ، وبعده مباشر إنفجرت سابقا عبر مواقع السوشيال ميديا الأخبار الكثيرة عن حسناء الزمالك ، ظهرت من جديد فتاة التاج بمدرجات الزمالك.

فتاة التاج بمدرجات الزمالك بكأس السوبر المصري 2017

إشتعلت مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر بهاشتاجات كثيرة لفتاة التاج بمدرجات كأس السوبر المصري 2017 ، فالكثير يريد أن يعرف من هي فتاة التاج التي ظهرات في مدرجات كأس السوبر المصري بين قطبي كرة القدم المصرية التى أُقيميت اليوم علي ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وقرر موقع نبا العرب تجميع الكثير من المعلومات عن فتاة التاج التي ظهرات اليوم في مدرجات مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري ، ونحن حتي الان لا نتعرف من هي فتاة التاج بمدرجات الزمالك اليوم.

كان المعلق مدحت شلبي يعلق علي مباراة كأس السوبر المصري التى إنتهت الان بفوز الزمالك بركلات الجزاء ، ذكر الكابتن مدحت شلبي أثناء إلتقاط الكاميرا بعض صور فتاة التاج بمدرجات السوبر المصري ، وقد قال أهو هي دي فتاة التاج ، لكن أنا معرفش ده تاج إيه بالظبط ، وجاري البحث الآن عن من هي فتاة التاج بمدرجات كأس السوبر المصري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *