التخطي إلى المحتوى
كتب:

تعليق التربية والتعليم حول تأجيل الدراسة في الترم الثاني 2017

اليوم نشاهد تعليق مصدر لنبأ العرب من وزارة التربية والتعليم ، عن تأجيل الدراسة في نصف العام الثاني وقد قال أن الخبر غير صحيح وهو مجرد شائعة منتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يوجد صحة للخبر من داخل الوزارة ، ولاكن قام رواد المواقع الاجتماعية بتدشين الخبر بدون معرفة حقيقة الأمر.

وقد أكد المصدر إن الترم الثانى 2017 سوف يبدأ فى موعده 11 فبراير الحالي ، ولا صحة لتأجيله من الوزارة ، وأكد بأنه لا توجد أسباب تستدعى تأجيل الدراسة في الفترة الحالية، و وزارة التعليم قد انتهت من طباعة كتب الترم الثانى حاليا ، والاقتراب من انتهاء أعمال الصيانة في بعض المدارس ، قبل الموعد المحدد للدراسة.

وقد أكد المصدر المسؤل من التعليم كافة المواطنين بضرورة الابتعاد عن الشائعات التي تتداول حول تأجيل موعد الترم الثاني من الموعد الرسمي للمدارس والجماعات المصرية ، وانه لا يوجد مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم صرحت بتأجيل الدراسة بأي من المدارس او الجامعات المصرية، وقد أكد للمرة الثانية أنه ستنطلق الدراسة في موعده 11 فبراير 2017 .

التعليقات

  1. يا ريت الموظفين فى التربيه والتعليم يسرف لهم الراتب شهر بشهر بدلان من ثلا ث اشهر حرام عليكم احنا معانا عيال وعوزين نربيها

  2. علي فاكرة يا استاز في ناس مستمتعتش بجازته 6 ابتدائى وتالته اعدادى المفرود ليهم اجازة لوحدهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *