التخطي إلى المحتوى
كتب:

بى إن سبورت beIN Sports مفاجأة للمصريين لنقل نهائى أمم أفريقيا 2017

أعلنت اليوم قنوات بى إن سبورت عن مفاجآت للمصرين ، وقد أعلنت أولا عن المعلقين للمباراة وستكون لأول مرة اثنين داخل غرفة واحدة علي محمد علي و رؤوف خليف التونسي معا للتعليق على المباراة النهائية ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون.

المباراة هي اهم المباريات في البطولة وينتظرها جمهور الوطن العربي بالكامل وليس المصرين فقط ولهذا تكون أحداث المباراة ليس بالطبيعي لشبكة بى إن سبورت ، وعدت أسباب كثيرة قد قررت انه سيوجد مفاجأة أخري للمصرين وهي عن بث المباراة مجانا بدون أي اشتراك للمصريين نظرًا لأهمية اللقاء.

بعد فوز منتخب مصر في مباراة الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية علي حساب فريق بوركينا فاسو ، اليوم ننتظر أهم المباريات ، كما قدمنا لكم موعد مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر ومنتخب الكاميرون المباراة التي ستكون أصعب علي المنتخب المصري رغم أن التاريخ بين الفريقين في صالح الفرعنة دائما.

قد أعلنت بالفعل اليوم قنوات بين ماكس سبورت عن نقل المباراة النهائية مجانا وقد تم بالفعل وضع التردد الخاص بالقناة علي جميع الاقمار ، ونتابع معكم اليوم تفاصيل المباراة ويمكنك معرفة الترددات من هنا علي موقع نبأ العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *