التخطي إلى المحتوى
كتب:

معرض فيرنكس للأثاث جميع الأذواق خصومات 25% لجميع الاسعار

بعد ان تم افتتاح معرض فيرنكس للأثاث ، الذي كان عليه أقبال كبير جدا أمس وكان المعرض يوجد به العديد من الأذواق ولاكن الكثير تحدث عن الاسعار من داخل المعرض وأن الأسعار لا تناسب مع فئات الشعب ولاكن تخدم الطبقة الراقية، وهذا بسبب ارتفاع الأسعار.

المعرض بالفعل يستحق مشاهدة منتجاته لان المعرض يوجد به الكثير والألوان الجميلة وأيضا رقي المنتج المصري الأفضل بالفعل من المستورد ، وقد أكد محمود إبراهيم استشاري فني، أن نوعية المنتجات المصرية الراقية التي بدأت تنافس المنتجات المستوردة، مشيرا إلى اكتساح المنتج المصري للمعرض مقابل قلة المستورد.

وقد تحدث الكثير من زوار المعرض عن أرتفاع الأسعار ، وقالو أن الأسعار مرتفعة بالرغم من الخصومات التي يقدمها المعرض والتي تقدر بـ 25%، وقالو أن نوعية الأثاث لا تختلف كثيراً عن المتواجدة بالأسواق المصرية.

والجدير بالذكر أن جميع المنتجات الخاصة بقطاع الأثاث في معرض فيرنكس كلها صناعة محلية، ولا يوجد آي منتجات مستورده ، وأسعار المنتجات مناسبة وتروق المشترين ، كما نجح المعرض في جذب وفود تجارية تضم ممثلين عن كبرى الشركات المستوردة للأثاث، وتلقت الشركات عشرات العروض التصديرية ، وقد أكدت مصادر بأن عملية التنظيم للمعرض الهدف منه الأول عملية التصدير لمحاولة إنهاء أزمة العملة .

صور معرض فيرنكس للأثاث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *