التخطي إلى المحتوى

أسباب غريبة تدفع “هيكتور كوبر” المدير الفني للفراعنة للغياب عن مباراة نهائي أمم أفريقيا بالجابون

نستعرض معكم اليوم علي موقعنا نبأ العرب، التصريحات المثيرة للجدل للأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، خلال حديثه مع قناة “ONSPORT” عقب وصول المنتخب الوطني للمبارة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً بالجابون..

حيث صرح “هيكتور كوبر” أنه لن يحضر مباراة الفراعنة فى نهائى أمم الجابون المقرر لها الأحد المقبل ضد الفائز من منتخبي غانا والكاميرون، قائلأً “سأذهب للسينما فى مباراة النهائى الأفريقى.. لأنني خسرت 122 مباراة فى النهائى مع أكثر من فريق، النحس يطاردنى، وسيدير الجهاز المعاون المباراة”..

وأضاف المدير الفني للفراعنة : “لاعبو الفراعنة كانوا رجالا أمام بوركينا فاسو وكانوا أبطالا بمعنى الكلمة، وأدوا مباراة رائعة من الناحية البدنية مؤكداً أن هناك أكثر من لاعب تعرض لإصابات خلال مباراة  الخيول منهم أحمد حجازى وأحمد المحمدى، وأشكرهم على ما بذلوه فى البطولة رغم الصعوبات التى واجهتنا”..

كما أثني كوبر علي أداء عصام الحضري في مبارة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكداً أنه لاعب عظيم ولا يوجد له مثيل في ملاعب كرة القدم ويكفيه أشادة العالم به..

ويذكر أن منتخب مصر قد تأهل للمبارة النهائية عقب الفوز بركلات الترجيح علي منتخب بوركينا فاسو، في مبارة شهدت تألق لاعبو الفراعنة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *