التخطي إلى المحتوى

تفاصيل لقاء وزير الداخلية مع القائد العام للقوات المسلحة للتصدي ومكافحة الإرهاب

نستعرض معكم علي نبأ العرب، تفاصيل اللقاء الذي جمع وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي وكبار قادة الجيش المصري وعلي رأس رئيس الأركان الفريق محمود حجازي ، أثناء تقديم التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستين لعيد الشرطة المصرية..

حيث أشاد وزير الداخلية ، بالتعاون الوثيق مع الجيش المصري فى مكافحة الإرهاب، مؤكداً أن القوات المسلحة و الداخلية هما جناحى الأمن والاستقرار لمصر  وسيظلان معاً سداً قوياً فى مواجهة الفتن والتحديات ومحاربة عناصر الشر والإرهاب التى حاول عركلة مسيرة الوطن وإنجازاته مهما كلفهم ذلك من تضحيات..

كما أعرب القائد العام للقوات المسلحة عن خالص تقديره لجهود الداخلية وتضحياتهم خلال مسيرة أداء واجبهم تجاه مصر ، وخاصةً فى المرحلة الجارية التى تتطلب توحد  كافة الجهود، مؤكداً أن عيد الشرطة المصرية سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى صور الإنتماء للوطن والتضحية فى سبيله، كما أشاد بدور جهاز الشرطة فى إقرار الأمن والاستقرار بالبلاد..

وأكد صدقي صبحي ، على ضرورة التعاون الكامل بين الجيش والشرطة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتأمين الجبهة الداخلية، وإقتلاع جذور الإرهاب ، والتصدى بكل قوة لكافة التهديدات التى تستهدف الأمن القومى المصرى..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *