استراحة محارب.. الفنان أحمد إبراهيم يتعرض لوعكة صحية

أعلن الفنان أحمد إبراهيم ، إصابته بمرض ، ونشر بعض الصور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتدفقت التعليقات عليه داعين الله الشفاء.

نبأ العرب ترصد أن الفنان أحمد إبراهيم أصيب بمرض في السطور القادمة

مرض أحمد إبراهيم الصحي

أحمد إبراهيم دخل المستشفى نتيجة لذلك المرض ونشر على فيسبوك عددًا من الصور أثناء خضوعه لأشعة إكس للاطمئنان على صحته ، وكتب عليها قائلاً: لا قدر الله إن شاء الله راحة المحارب.

آخر أعمال الفنان أحمد إبراهيم كانت مشاركته في أجزاء من مسلسل “سلسال الدم” الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وأحمد بدير. وأحمد سلامة ومنة فضالي وأميرة هاني وجيهان قمري والمسلسل من تأليف مجدي صابر. إخراج مصطفى الشال والمنتج الفني غزال الشال.

سلسلة الدم

مسلسل مصري عرض لأول مرة عام 2013 ، ويتكون من خمسة أجزاء ، خمسة منها تم بثها حصريا على قناة MBC مصر. كانت هناك سيدة (عبلة كامل) دافعت عن الحق ووقفت في وجه الظلم ، ويدور المسلسل حول الصراع بين الخير والشر.

تدور قصة المسلسل حول العديد من القضايا التي تهم مجتمع الصعيد ، ويضيف أن الفنانة مينا فضالي (هنية) تؤدي دور أحد أبناء الصعيد ، الذي تتميز شخصيته بالعاطفة والغضب والغيرة. في الوقت نفسه ، هي ابنة رئيس البلدية أحمد حلاوة. مع اختفاء زوج الفنانة عبلة كامل (نصرة) يوسف تبدأ سلسلة مطاردات لنجل دياب لابنتها علياء. هل تنجح عبلة كامل في حماية ابنتها؟ هل سيعود زوجها يوسف ويحاول دياب مرة واحدة خطف عليا والاعتداء عليها ، لكن نصرة لن تصمت وتخرج البندقية وتقتل دياب وتذهب إلى السجن بسبب ذلك الكثير من المشاجرات تحدث لها داخل السجن ، لذلك تحميها امرأة لها ويدافع عنها وكل السجناء يحبونها بعد ذلك. تتلقى أنباء سعيدة داخل السجن وهو نجاح ابنتها عالية ودخولها كلية الحقوق. المحكمة تبرئها من التهمة الموجهة لها وتخرج من السجن لكنها تخشى على ابنها حسن من خيانة رئيس بلدية بلادهم بسبب الانتقام ، وتستمر. الأحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.