الليلة.. إيهاب توفيق يحيي حفل غنائي في الزمالك

يستعد الفنان إيهاب توفيق لإحياء حفل جديد الليلة في الزمالك بتقديم باقة من أرقى أعماله الغنائية أبرزها أغنيته الجديدة “باشا” التي أطلقها في الأيام الماضية.

نبأ العرب وجاء في ذلك التقرير تفاصيل حفل بهاء توفيق بالزمالك

قدم الفنان إيهاب توفيق ، خلال حفله الغنائي بالزمالك ، باقة من الأغاني المتميزة التي لقيت صدى واسعا بين جمهوره ، منها أغنية ياسلام ، الصحراوية ، وأحلى منها ، والاستجداء لها.

يشار إلى أن أغنية “باشا” ظهرت بقالب غنائي يتماشى مع الأجواء الصيفية من حيث اللحن والترتيب الموسيقي ، حيث استند الفيديو كليب للأغنية على الجو الإيقاعي الراقص الذي أعاد الجمهور إلى إيهاب. اغاني توفيق الايقاعية القديمة مثل اغنية “الله عليك يا سيدي”.

أغنية تترجي لإيهاب توفيق

تصدرت الفنانة إيهاب توفيق أكثر المؤشرات بحثا على موقع جوجل الشهير ، بسبب أغنية “التسول لي”. وجاءت كلماته على النحو التالي: “بعته”. لقد خنت .. خانت لماذا .. تعال بعد ما تشعر به تجاهي .. حب الحب لمن .. الحلم هو المكان .. الشوق لشخص ما .. لا تخبرني. آخرهم هو الفنانة الكويتية شمس.

وكان من بينهم مقطع فيديو للفنانة الخليجية شمس الكويتية ظهرت فيه وهي تعتدي على رجل ، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة بنشر الفيديو ، تندد بما قامت به الفنانة الشهيرة ، واتضح فيما بعد. أن الفيديو المتداول للفنانة الكويتية شمس الكويتي هو في الأصل فيديو ساخر لأحد الفيديوهات. تيك توك الذي صورته هي وصديقاتها على اغنية ايهاب توفيق المعروفة باسم “استجديها”.

شمس الكويتي وإيهاب توفيق

من جهته ، شن الجمهور حملة هجوم واسعة النطاق على الفنانة الكويتية شمس ، متهمين إياه بتعمد استفزاز الجلجلة بفيديو وهمي لركوب الترند ، معربا عن غضبه من الكذب والتزوير الذي سيطر على نجوم الوسط الفني في. في ضوء تطورات مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أنها خرجت للهجوم على وسائل الإعلام ومروجي الفيديو الخاص باعتداءها على الشاب ، وعلقت شمس على الفيديو المتداول قائلة: “لعنك الله من الأعلام الدنيئة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.