بطولة نيقولا معوض وباسل الخياط.. تعرف على تفاصيل النسخة العربية من مسلسل “ويبقى الحب”

يستعد عدد من نجوم الفن في الوطن العربي لتقديم نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير “وباء الحب” أو ما يعرف أيضا “ألف ليلة وليلة” ، حيث استقروا على أبطال العمل. تمهيدا لتصويره خلال الفترة المقبلة.

نبأ العرب. في ذلك التقرير ، تبقى تفاصيل النسخة العربية من المسلسل ، ويبقى الحب

ويشارك النجوم باسل خياط ونيقولا معوض ورزان جمال وسارة ابي كنعان ورفيق علي احمد وفيفيان انطونيوس في النسخة العربية من المسلسل التركي “وابع الحب”.

عُرضت النسخة التركية عام 2008 في 90 حلقة منها 3 مواسم ، وتدور قصة حول “شهرزاد” التي فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركة وراءها طفلًا لم يتعرف عليه والدا والده الأثرياء لأنه تزوج. دون موافقتهم ، وهذا الطفل يعاني من سرطان الدم و “إمكانيات شهرزاد عاجزة”. فيما يتعلق بتغطية التكلفة الباهظة للعملية ، تقترض بعض المال ، وتدور الأحداث حول محاولتها سداد هذا القرض.

أعمال في انتظار نقولا معوض

من ناحية أخرى ، شارك الفنان نيكولا معوض مؤخرًا في فيلم رعب جديد بعنوان “جورنال” مع كوكبة من النجوم مثل الفنانة درة ، هند عبد الحليم ، فراس سعيد ، أحمد بادر ، والعمل من تأليف أحمد العلي. دهان وهيثم الدهان وإخراج محمد بركة ويشار. أنهى نيكولاس معوض مؤخراً تصوير فيلمه الأمريكي “ابنه الوحيد” ، والذي سيعرض قريباً في دور السينما. تدور قصة الفيلم في إطار درامي حول اختبار إيمان إبراهيم عندما أمره ربه بالتضحية بابنه إسحاق.

آخر أعمال نقولا معوض

يذكر أن آخر أعمال نيكولا معوض الدرامية هي مسلسل خيط حرير الذي شارك فيه خارج الموسم الرمضاني الماضي 2021 ، برفقة عدد من النجوم أمثال مي عز الدين ، محمود عبد المغني ، الراحل أحمد خليل. وسوسن بدر وهنادي مهنا وآخرون.

وأنجب نيكولا معوض مولودًا جديدًا احتفل به مع الجمهور ، فكتب: مثل الهيليوم قبل 10 سنوات ، في 3/5/2012 فقدت أمي .. واليوم بعد عشر سنوات بالضبط أعطانا الله. الفتاة الأولى هدية منه Céane Seian وحقق واحدة. ومن أجمل وعوده: ستحزن ، لكن حزنك سيتحول إلى فرح يوحنا 16. 20 .. سوف يندهش إلى الأبد من عظمتك وولائك .. اترك لنا نحن الثلاثة مع صلاتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.