منتج فيلم “فارس” يكشف تفاصيل جديدة عن العرض الخاص.. ويؤكد: “هيتعرض يوم الثلاثاء للمشاهدة فقط”

كشف المنتج أيمن يوسف تفاصيل جديدة عن العرض الخاص لفيلم “فارس” بطولة حسين فهمي وأحمد زاهر ، مؤكدا أن العرض الخاص سيقام في موعده ، لكن بدون لقاءات تلفزيونية على ريد كاربت.

عاشت مصر ، نلاحظ في هذا التقرير تصريحات منتج فيلم فارس بخصوص العرض الخاص للعمل

وأكد المنتج أن العرض الخاص سيكون الثلاثاء المقبل على مشاهديه فقط للصحفيين وعدد من نجوم الوسط الفني ، بسبب غياب بطل العمل الفنان حسين فهمي ، بسبب سفره في مهمة رسمية. مهرجان كان كرئيس لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أبطال فيلم الفارس

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر ، وحسين فهمي ، وإيمان العاصي ، ونهال عنبر ، وأحمد صفوت ، وملك أحمد زاهر ، وعبد عنان ، واللبنانية باميلا الكيك ، ومن المقرر أن يشارك فيه الفنان صلاح عبد الله. كضيف شرف ، ومن المقرر عرضه في دور العرض المصرية ابتداء من الأربعاء المقبل.

في الفيلم الجديد ، يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية فارس ويقدم العديد من مشاهد الأكشن ، فيما تظهر الفنانة إيمان العاصي في دور وعد. وبحسب ما نشره خبراء دوليون ، فقد احتوى على مقاطع من مطاردات بطل الفيلم الفنان أحمد زاهر.

حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي

من جهة أخرى ، تولى الفنان حسين فهمي رئاسة الدورة الـ44 المقرر عقدها خلال عام 2022 خلفا للمنتج وكاتب السيناريو محمد حفظي ، الذي ترأس المهرجان لمدة أربع سنوات متتالية ، بقرار من الوزير. للثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ، لإرسال حسين فهمي خالص الشكر إلى المنتج محمد حفظي الرئيس السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، بعد أن تولى السابق رئاسة المهرجان من بعده ، ونشر فهمي صورة مركبة. منه وحفزي عبر إنستغرام ، وعلق عليها: “أتقدم بالشكر للمنتج محمد حفظي بعد أن شكرته مباشرة عبر الهاتف على جهوده في مهرجان القاهرة السينمائي خلال الفترة. ماضي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.