بعد “بقيتوا تغنوا للكاس والدوري”.. موسكو يرد على مروان بابلو بفيديو قوي

ذكر مغني الراب مروان بابلو ، في حفلته التي أقيمت أمس في الإسكندرية ، مقطعًا لأغنية مغني الراب من موسكو “مارك دولي” ، ونتيجة لذلك كسرت موسكو صمتها ووجهت رسالة إلى بابلو عبر إنستغرام.

عاشت مصر ترصد من أجلك رد موسكو على مروان بابلو بعد سرقته في حفلته الأخيرة

موسكو ومروان بابلو

قال بابلو خلال الحفل: الفنل الكاس كان قبل أن يغني مغني الراب الآن للكاس والدروي ، الأمر الذي اعتبره الجمهور “انتزاعًا”. صرح بذلك من بابلو إلى موسكو ، وردت موسكو على ذلك عبر ميزة ستوري ، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة 69 Rap | راب 69 (@ 69_rap)

وقالت موسكو لمروان بابلو: عم كاس ، دوري ، سوبر ، لماذا تزعج نفسك؟ تفهم.

حفل مروان بابلو بالإسكندرية

طلب مغني الراب مروان بابلو من جمهور حفلته الموسيقية أمس بالإسكندرية الوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء سيناء الذين استشهدوا على يد جماعة إرهابية.

أنشأ منظمو الحفل منطقة مخصصة للفتيات فقط تحت اسم “الدائرة الوردية” ، بحيث تكون محمية ومنفصلة عن بقية الجمهور ، لتوفير مساحة آمنة ومستقلة لجمهور بابلو من الجنس اللطيف ، في تجربة تطبق لأول مرة في مجال الحفلات في مصر.

أشعل بابلو الحفل بعدد كبير من أغنياته المميزة والشعبية للشباب ، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة “بربري” التي أطلقها مؤخرًا وحققت اتجاهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير “غابة”. ، بما في ذلك أغنية “كونترول” و “لوف فين” و “دون” و “أتاري” ، الأغنية الرئيسية في الألبوم ، والتي حطمت علامة 21 مليون مشاهد.

تراك راكور لمروان بابلو

الجدير بالذكر أن المطرب الترابي مروان بابلو طرح أغنيته الجديدة “راكور” ، في 7 مايو ، وحظيت الأغنية بإعجاب العديد من متابعي المطرب ، وقربت من تحقيق مليون مشاهدة عبر قناة المطرب الرسمية على موقع يوتيوب. .

أحيا مروان بابلو حفلاً موسيقياً في المملكة العربية السعودية ، بمشاركة ويغز وأفروتو ، وعرضاً أضاءته مجموعة الدي جي السعودية الشهيرة JAZZY SPA SOUNDS. حيا الجمهور قبل بدء الحفل بالهتافات والصفارات ، ليغني أغنية “غابة” فور صعوده على خشبة المسرح التي تفاعل معها الجمهور ، ثم تدحرجت أغاني بابلو حيث غنى: “برباري” جميزة ، حب فين “وغيرها من الاغاني الشهيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.