3 يونيو.. تامر حسني يحيي حفلا غنائيا في التجمع الخامس بالتعاون مع عفرتو

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل جديد يوم 3 يونيو ، ضمن احتفالات موسم صيف 2022 ، حيث من المقرر أن تقام الحفل في إحدى جامعات التجمع الخامس.

مصنوع نبأ العرب في ذلك التقرير تفاصيل حفل تامر حسني في التجمع الخامس

وخلال الحفل يتعاون تامر حسني مع مغني الراب الشهير افتو ومن المقرر أن يقدموا باقة من أروع أغانيهم.

أطلق منذ يومين أغنية جديدة بعنوان “السموم” في الألبوم الجديد “سان ستيفانو” ، والذي من المقرر طرحه بطريقة المسارات المتناثرة على فترات مختلفة ، وحقق نجاحا كبيرا خلالها ، حيث احتل المركز التاسع عشر على التوالي. وحقق موقع يوتيوب فيديوهات مشاهدات عالية وصلت إلى 141 ألف مشاهدة.

كلمات مسمومة من قبل Aftou

وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي: أبدأ كل يوم من يومي بالسموم ، لأنه مهما كان عدد الناس محطمين ، ولن أرى صلاتي ، أحب أن أقضي وقتي بهدوء ، لأنه مهما كان مظلومًا. أنا ، سوف يلومونك. يبدأون صالة ألعاب رياضية جديدة وسيكونون بخير. وفجأة ترى ضمائر الموتى. أنصحك بمقابلة كل هؤلاء الناس. سنعود في اليوم التالي ، أنا وأصدقائي متفهمون ، من أجل نسيان أي شيء كهذا ، ينزعج زميلي ويضرب كثيرًا. كلما توقفت أكثر ، كلما قل الخوف ، حتى ترى المستحيل في ذلك الوقت ، وأن أبدأ كل يوم من يومي بالسموم لأنه مهما كان عدد الأشخاص الذين يسحقون ، ولا أرى كيف أصلي ، أحب أن أقضي وقتي هادئًا ، لأنه مهما ظلمتك ، فسوف يلومونك. غدًا ، تستيقظ وتجد نفسك تائهًا. الوجود ظلمة ، لكنك تتفاجأ. فجأة قال لك زميلك ، خذ هذا ، وسوف يجعلك تموت وأنت تحب أن ترضيك ، في اللحظة التي رأيت فيها هؤلاء الناس هم وحوش ، والدي ، مثل الأنمي تحت عيون هؤلاء الناس هم من السود وتطبيق. أنا متمسك بسماعات الرأس. قبل أن نكون نجومًا ، كان كل شيء واضحًا مثل ثقب الأوزون ، وكان كل شيء واضحًا للعيون.

تامر حسني ينتظر عرض فيلم أحبك

بينما يستعد الفنان تامر حسني لطرح عمل فني جديد في دور العرض المصرية بعنوان “أحبك” يشارك فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن المتواجدين هنا الزاهد ومدحت إسماعيل وحمدي الميرغني ، ولا يزال الفيلم يضم. عدد من النجوم والمواهب الشابة ، ويواصل تامر حسني عرضها على وجوه جديدة من خلال أعماله المتنوعة ، كما حدث مع هنا زاهد بطلة هذا الفيلم ، عندما قدمها لأول مرة من خلال مسلسله “فرق التوقيت”. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.