نوال الزغبي عن محمد بن زايد: “حاكم أمين ستصل معه اماراتنا للازدهار”

هنأت الفنانة نوال الزغبي ، الشيخ محمد بن زايد ، على توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد مساء أمس الجمعة ، لتنقل نبأ وفاته إلى شعب الإمارات والشعب الإماراتي. العالم العربي.

عاشت مصر ترصد في ذلك التقرير تهنئة نوال الزغبي لمحمد بن زايد على توليه رئاسة الإمارات.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “نهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على توليه رئاسة دولة الإمارات .. خير خلف لسلف خير. المخلص الحاكم والقائد الذي يحب الخير والعطاء ، لتواصل معه إماراتنا الحبيبة طريق التميز والازدهار والمستحيل “.

نجوم الفن يهنئون محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة رئيس دولة الإمارات الجديد ، محمد بن زايد ، حيث قال عمرو أديب: “منذ أن وضعت قدمي في مطار أبوظبي ، هناك شعور بالاستقرار والطمأنينة بسبب الانتقال السلس الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة. كان العالم كله يشاهد حالة من القناعة والطمأنينة. نحن في أيد أمينة. كان لمحمد بن زايد يده في كل مناحي الحياة في الفترة الأخيرة ، فقد عمل بصمت طوال السنوات الماضية من أجل إمارات قوية ، فالناس لا يشعرون بأي تحول حاد ونرى دولة عاقلة وعقلانية ، كان قادرًا على أن يكون قويًا. علاقات إستراتيجية مع العالم بأسره ، كان اختياره مريحًا للعالم أجمع يحترمه الجميع. يرى العالم أن وجود هذا الرجل العظيم أمر جيد. لدينا دولة قوية وبلد منتج لديه رجل يحظى بكل الاحترام والتقدير “.

ونشر حسين الجسمي صورة للشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام ، معلقا: “سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد نبايعكم الولاء والاخلاص والولاء والطاعة التامة”. .. وفارس السلام الشجاع .. ورجل التسامح والإنسانية .. وصاحب رؤى استثنائية لمستقبل الأمة وشعبها في جميع المجالات .. بارك الله فيك سيدي ووجه خطواتك. . “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.