نجوى كريم تُحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية في هذا الموعد

تستعد الفنانة نجوى كريم لإحياء حفل في السعودية يوم 20 مايو ، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بتقدير كبير من قبل الجمهور ، حيث سيكون تحت شعار العدد الكامل.

نبأ العرب ترصد استعداد نجوى كرم لإحياء حفل

حفل نجوى كرم في السعودية

وستقام الحفل يوم 20 مايو المقبل ، وستقدم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها ، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والغناء في مختلف البلدان. و “الليلة ليلتنا” وغيرها من الأغاني الشهيرة.

حفلات موسيقية في السعودية

وفي سياق متصل ، أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر ، يوم السبت 7 مايو ، حفلا غنائيا في السعودية ، ضمن حفلات عيد الفطر ، على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض.

من جهة أخرى أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر وفاة زوجته السيدة عروبة الساهر والدة ولديه وسام وعمر ، وكتب كاظم عبر صفحته على فيسبوك: “إنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون. وإنا إليه راجعون “.

معلومات عن نجوى كرم

هي مغنية لبنانية ، وتعتبر من أشهر الفنانين في الوطن العربي. ولدت في زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمعلمة وبدأت الغناء في ثمانينيات القرن العشرين. عام 1985 شاركت في برنامج ليالي لبنان وفازت بالميدالية الذهبية. في عام 1989 ، أصدرت ألبومها الأول “يا حبايب”. ثم أطلقت ألبومها الثاني “شمس الغانية” عام 1992 والذي حقق نجاحًا كبيرًا. في السنوات التالية ، أصدرت عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم واحد في السنة. أطلق عليها الصحفي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية.

في عام 2011 شاركت نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent كأحد أعضاء لجنة التحكيم ، ومنذ ذلك الحين ظهرت في جميع المواسم الستة للبرنامج. في عام 2017 ، صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط نجوى كرم في المرتبة الخامسة على قائمة أفضل 100 شخصية عربية مع أكثر من 26 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.