المرأة ومنوعات ||
بمناسبة اليوبيل البلاتينى.. صور لملكة بريطانيا بسن المراهقة مقتبسة من فيلم وثائقى

سيتم عرض لقطات غير عادية للملكة إليزابيث الثانية ، ملكة بريطانيا ، وهي فتاة صغيرة خالية من الهموم ، ومقاطع الفيديو هذه من مجموعة مقاطع الفيديو المنزلية للعائلة المالكة ، في الفيلم الوثائقي القادم “إليزابيث: الملكة” ، وهو تقرير بريطاني. كشفت صحيفة “ديلي ميل”. The Invisible الذي يبث على بي بي سي.

أظهر مقطع دعائي أطلقته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مساء الخميس مقاطع مأخوذة من مئات التسجيلات التي تم إصدارها لمعهد الفيلم البريطاني. (BFI) والبي بي سي عن الفيلم الوثائقي التلفزيوني التاريخي بمناسبة اليوبيل البلاتيني.

التقرير من المصدر الأصلي
التقرير من المصدر الأصلي

في أحد المقاطع ، شوهدت الملكة على متن اليخت الملكي بريتانيا وهي تتعلم كيف تقفز من على ظهر السفينة ، بينما شوهدت في مقطع آخر جنبًا إلى جنب مع أختها مارغريت ووالدهما المحبوب الملك جورج السادس على متن سفينة HMS Vanguard عام 1947..

وفي مشهد آخر التقطته “بي بي سي” بعد بحث الإذاعة في أكثر من 400 فيلم ، تظهر الملكة وهي مراهقة ترتدي بدلة من الكتان الأبيض والأزرق ، وذراعيها مقيدتان مع جدتها الملكة ماري..

إليزابيث
إليزابيث

الملكة اليزابيث بعد وقت قصير من خطوبتها
الملكة اليزابيث بعد وقت قصير من خطوبتها

يحكي البرنامج قصة حياة الملكة إليزابيث قبل صعودها إلى العرش بكلماتها الخاصة ، ويظهر كيف رآها عائلتها في ذلك الوقت ، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، فإن الملكة قد تكون من أكثر الأشخاص الذين تم تصويرهم في التاريخ ، ولكن هذه الصور التي لم تُشاهد من قبل – التي التقطها أشخاص يعرفونها جيدًا – تقدم لمحة نادرة عن صورتها غير المحمية.

الملكة اليزابيث مع والدها على متن السفينة
الملكة اليزابيث مع والدها على متن السفينة

صورة للملكة إليزابيث في سن المراهقة
صورة للملكة إليزابيث في سن المراهقة

تُظهر العديد من مقاطع الفيديو المميزة هذه صاحبة الجلالة كمراهقة خالية من الهموم قبل المسؤوليات التي ستتبعها في غضون عقد من الزمن ؛ ظهرت أيضًا في مقطع واحد مع كلب فصيل كورجي المحبوب يقف بجانبها ، بالإضافة إلى مقطع آخر ، عندما كانت أصغر سنًا ، يظهر الملك مبتسمًا من الأذن إلى الأذن أثناء اللعب مع أختها الصغرى ، الأميرة مارجريت.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.