المرأة ومنوعات ||
أول منزل استخدم كمقر لشركة “Facebook” معروض للبيع.. شاهد صوره واعرف السعر

اعرض منزل وادي السيليكون الذي يدير منه مارك زوكربيرج ، رئيس أكبر شبكة وسائط اجتماعية في العالم. فيسبوك “، المعروف الآن باسم” ميتا والتي من خلالها تباع بسعر 5.3 مليون دولار بحسب الموقع “.من الداخل“.

جولة داخل أول مقر لـ “فيسبوك”

قال السمسار العقاري كريستال سوزا إن زوكربيرج وداستن موسكوفيتز وشون باركر استأجروا المنزل في عام 2004. وكان زوكربيرج يبلغ من العمر 19 عامًا في ذلك الوقت ، وسرعان ما زاد عدد الموظفين والمهندسين والمتدربين الذين عملوا في المنزل المكون من ست غرف نوم.

كانت حالة المنزل في عام 2004 مختلفة عما هي عليه اليوم ، ولم يكن لدى زوكربيرج خزانة ملابس.

يقع المنزل في حي كونتري كلوب المرموق في لوس ألتوس هيلز ، والذي يعد موطنًا لبعض من أغنى أباطرة التكنولوجيا ، مثل الرئيس التنفيذي لشركة جوجل سوندار بيتشايفي مؤشر Bloomberg Richest Places لعام 2020 ، احتلت Los Altos Hills المرتبة الخامسة من حيث أغنى مجتمع في الولايات المتحدة ، ويقدر متوسط ​​دخل الأسرة هناك بـ 405،073 دولارًا..

استنادًا إلى مؤشر Zillow Home Value ، يبلغ متوسط ​​سعر المنزل في Los Altos Hills 5،596،953 دولارًا ، بزيادة 18.9٪ عن العام الماضي.

يشتمل المنزل الذي تبلغ مساحته 2969 قدمًا مربعًا على ست غرف نوم وأربعة حمامات كاملة ، وله أبواب زجاجية منزلقة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في معظم الغرف المشتركة بحيث يمكن أن يتدفق ضوء الشمس الطبيعي إلى الداخل ، ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا مفتوحًا.

داخل المنزل
داخل المنزل
شرفة المنزل
شرفة المنزل
صورة من داخل المنزل
صورة من داخل المنزل
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
مطبخ
مطبخ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.