سلمى أبو ضيف: “الرجل البخيل والعصبي ببيان في البداية بس احنا اللي بنتجاهل”

تحدثت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف ، عن ملامح رجل أحلامها ، والصفات التي تكررها في الرجال بشكل عام ، خلال برنامج Gossips الذي أثار الجدل في تصريحاتها على المواقع الإخبارية ،

نبأ العرب يذكر في ذلك التقرير تصريحات سلمى أبو ضيف حول برنامج Gossips

قالت سلمى أبو ضيف: “لا أطيق الرجل البخيل كأي بنت ، ولا فتاة تحب الرجل البخيل والعصبي وغبي العقل ، ولا الطموح ، والغير مسؤول ولا أخلاق ، وهذه الصفات. نبقى حاضرين في البداية لكننا نتجاهلها “.

ولفتت سلمى أبو ضيف إلى كراهيتها وخوفها من الحسد ، مشيرة إلى أنها دائما محصورة في القرآن الكريم ، مؤكدة أن “الخُمس” حركة غير لائقة وتعتبرها قلة ذوق.

سلمى أبو ضيف في رمضان 2020

الجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف ظهرت خلال مسلسل “رجين يا هوى” الذي عُرض في رمضان 2022 ، وعاشت قصة حب رائعة بينها وبين نور خالد النبوي ، والتي انتهت بطلب الأخيرة للزواج. لها ، ويشارك خالد النبوي في مسلسل “رجين يا هوى” وكلاهما خالد النبوي ، وهنا شيحة ، أنوشكا ، نور اللبنانية ، وفاء عامر ، أحمد بادر ، مصطفى درويش ، إسلام إبراهيم ، طارق عبد العزيز ، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

كما ظهرت سلمى أبو ضيف كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3” حيث لعبت دور سيدة متطرفة دفعها زوجها للمشاركة في العمليات الإرهابية ، إلى جانب أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز. ياسر جلال ، خالد الصاوي ، صبري فواز ، جمال سليمان ، محمد رياض ، إيمان العاصي. ، هيدي كرم ، سمر مرسي ، نور محمود ، خالد زكي ، منى عبد الغني ، مفيد عاشور ، نادية رشاد ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، هشام إسماعيل ، أشرف زكي ، حسني شتا ، محمد إل. العمروسي ، محمد علي رزق ، محمود البزاوي ، شريف خيرالله ، صبحي خليل ، ناردين عبد السلام.

أعمال بانتظار سلمى أبو ضيف

وفي سياق آخر تنتظر الفنانة سلمى أبو ضيف إصدار مسلسلها الجديد بعنوان “منعطف خطير” والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية بعد انتهاء موسم رمضان لعام 2022. المسلسل من إخراج السدر مسعود وبطولة باسل الخياط وباسم سمرة وريهام عبد الغفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.