حسين الجسمي لـ محمد بن زايد: “نبايعك على الولاء والطاعة الكاملة فأنت حامي الوطن”

وجه المطرب حسين الجسمي رسالة إلى صاحب السمو رئيس الدولة الجديد محمد بن زايد ، بايعه من خلالها كامل السمع والطاعة ، مؤكدا أنه حامي الوطن وقائد المسيرة. .

نبأ العرب. في ذلك التقرير ، يتم رصد رسالة حسين الجسمي إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، محمد بن زايد

نشر حسين الجسمي صورة للشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، وعلق قائلاً: “سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، نبايعكم على الولاء والاخلاص والولاء والطاعة التامة”. .. وفارس السلام الشجاع .. ورجل التسامح والإنسانية .. وصاحب رؤى استثنائية لمستقبل الأمة وشعبها في جميع المجالات .. بارك الله فيك سيدي ووجه خطواتك. . “

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور مشترك مع حسين الجسمي (@ 7sainaljassmi).

وفاة خليفة بن زايد

الجدير بالذكر أن الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الأسبق ونجوم الفن شاركوا مساء أمس الجمعة في كتاب تعزية سموه. ونشر محمد رمضان صورة لسموه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، وعلق عليها قائلاً: “أتقدم بأحر التعازي لأسرة رجل العرب الحكيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”. إلى الشعب الإماراتي الغالي بمناسبة وفاة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد .. الله يفرح بساتينك ويلهم أحبابه الصبر والسلوان.

وقدم أحمد السقا خالص تعازيه للراحل ، وكتب على تويتر: “خالص التعازي لشعب الإمارات الشقيق في وفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد” ، فيما كتب هنيدي: ” وإنا لله وإنا إليه راجعون .. ابق لله في الشيخ خليفة بن زايد “. فيما قال رامي جمال: “خالص التعازي لأخواتنا في الإمارات في وفاة قائدهم. ديمومة الله وبقاءه”.

حسين الجسمي

من جهة أخرى ، أطلق حسين الجسمي أغنية “دلع وإطلاع” من كلمات الشاعر المصري تامر حسين ، ألحان حسين الجسمي وتوزيع توما ، وكلماتها تقول: “هات .. غير الخطيئة”. أو جيم وضربك بـ 100 تمجيد ، حيوانات أليفة وافتراء ، عيش مقولة الأيام بالحيرة في قسمين ، فهي تحب شيئًا جديدًا في وقت فراغك ، وأصل القلب وما يريده من احتياجات لا نبحث عنه. في قلبي شوق ليوم .. يوم ندى فيه الدنيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.