مايان السيد تواصل خطف أنظار الجمهور بإطلالاتها الجريئة| صور

تواصل الفنانة الشابة ميان السيد جذب انتباه الجمهور بشكل دائم من خلال صورها التي تشاركها معهم عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، والتي تظهر فيها بإطلالات وصور جريئة.

نبأ العرب ويظهر في ذلك التقرير آخر ظهور للفنانة ميان السيد

نشرت ميان السيد مؤخرًا صورًا جديدة لها ، ظهرت فيها بإطلالة مرحة جذبت أنظار الجمهور كعادتها ، حيث كانت ترتدي بلوزة حمراء كشفت جزءًا من بطنها ، وجيب بها الكثير من الصيف القصير. الألوان.

ظهرت أيضًا بإطلالة أخرى مرتدية بنطالًا أبيض ، وبلوزة وردية مفتوحة من الخلف ، وفي معظم الصور التي شاركتها مع الجمهور ، كانت تركب دراجة نارية مرتدية خوذة.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Mayan El Sayed Mayan El Sayed (mayanelsayed)

إطلالات ميان السيد الصيفية

وكانت الفنانة الشابة ، ميان السيد ، قد ارتدت في السابق فستانًا طويلًا ملونًا بعدة ألوان متداخلة ، بما يتناسب مع ألوان الصيف المبهجة ، خلال جولتها على شاطئ البحر. أيضا ثوب مفتوح من البطن.

لا يوجد وصف متاح.

ميان السيد ضيف شرف الاختيار الثالث

يذكر أن الفنانة ميان السيد ظهرت كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3” ، في دور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال” ، التي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور ، قائلة : “أنا سعيد وفخور جدا بتقديم دور آية ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي وليا شرف ، المشاركة في مسلسل كبير وضخم مثل مسلسل الاختيار”.

شارك ميان السيد في مسلسل الحرب الأهلية إلى جانب بطولة يسرا وباسل خياط وأروى جودة وسينثيا خليفة وجميلة عوض وميان السيد ورشدي الشامي ومحمود حجازي ومروة العزالي وبرتينا فؤاد. عدد من الفنانين الآخرين ، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز ، والإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية ، بمشاركة مجموعة العدل ، إنتاج جمال العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.