المرأة ومنوعات ||
صاحب “مغامرات الكبير بالكارتون”: مكى وصفه بالحلو حلاوة وناس صدقت إنه مسلسل

حقق مسلسل “The Big Oy” الجزء السادس نجاحًا جماهيريًا خلال عرضه في رمضان الماضي ، وتأثر به كثير من المشاهدين ، حيث أبدوا إعجابهم به من خلال رسم أبطاله أو تصميم فيلم “فكاهي” لأشهر مشاهد المسلسل. المسلسل لكن الفنان أمير عبد الواحد قرر العبور ، وأعرب عن إعجابه به من خلال تصميم “تتار” لمسلسل كرتوني خيالي بعنوان “مغامرات العظماء” على غرار مسلسل قناة “سبيس تون” ، و مستوحاة من سلسلة “The Great Away”.

سلسلة “مغامرات العظماء” تشبه سلسلة سبيس تون

الفنان أمير عبد الواحد الحاصل على بكالوريوس هندسة ويدرس حاليا في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وصاحب فكرة أغنية “العوة الكبرى” على طريقة أفلام الكرتون التي تبث على وتحدثت قناة الأطفال “سبيستون” عن كواليس تحضير أغنية “مبأ العرب” حيث قال إنني أعمل ممثلاً في مسرح الدولة ومسؤول في الإذاعة الرسمية أعمل في مجال الدبلجة. صوت أكثر ، وأنا من الأشخاص الذين يحبون مسلسل “The Big Oy” ، وأتابعها يوميًا ، وكنت أفكر طوال الوقت في فعل شيء من أجل المسلسل ، ومن هنا توصلت إلى فكرة لماذا لا تتحول المسلسل إلى رسوم متحركة على Spacetoon ، ومن هنا جاءت الفكرة “.

وتابع: “ارتبطنا بأفلام ومسلسلات سبيس تون من خلال متوالياتهم ، لذلك بدأت في كتابة كلمات الأغنية ، وحاولت أن أكون نقيًا قدر الإمكان. كلمات الأغنية وألحانها تشبه متواليات سبيس تون ، واخترت نور لأداء الأغنية لأن صوتها قريب من صوت تسلسلات سبيس تون ، واخترت صديقي أحمد وهبة لرسم الشخصيات ، وعمر حماقي لتحريك الشخصيات وتحمس للفكرة وتنفيذها. شخصيات كرتونية بأسلوب ياباني وشبهها بها مثل شخصية دكتور ربيع التي كانت تشبه شخصية المحقق كونان واستخدمت جاليليو الذي ساعدني في اللحن وهو هو من قام بالخلط ، وانتهينا من التتر في خامس ايام عيد الفطر “.

الفنان أحمد مكي: حلو حلو

وأشاد الفنان أحمد مكي بـ “مغامرات العظماء” بنشر مقطع فيديو على صفحته على موقع “انستجرام” ، حيث كتب: “ألف شكر على هذا المجهود الجبار … حلوة حلوة … بارك الله فيكم”. لك وامنحك السلام “. وتحدث أمير عن موقف مكي قائلاً: “صديقي أحمد عادل وصلتني أن فريق أحمد مكي يقول إنه معجب بالأغنية ويريد تحميلها عليه ، وهذا أسعدني كثيراً أن يراها نجم بحجم الأستاذ أحمد مكي. الأغنية وتبسط معها وتنشرها على صفحتها في السامينة ، هذه حاجة سهلتني كثيرا ، بخلاف صفحة قناة سبيستون قاموا بنشر الأغنية في “قصة” على صفحتهم على “إنستجرام” وكتبوا التعليق على منشور مكي الذي أسعدني كثيرا إضافة إلى تعليقات النجوم.

وعن رأي نجوم مسلسل الكبير عوا في الأغنية ، قال أمير: «تربطني صداقة بالفنان هشام إسماعيل الذي أشاد بالأغنية ، وكذلك مصطفى غريب زميلي بالمعهد ، و كان يلعب دور العائلة في المسلسل. سعيد معها “.

يحلم أمير بتحويل التتر إلى مسلسل كرتوني يذاع على التلفاز ، حيث قال: “أعتقد أن هذه الفكرة تتطلع إلى النور ، وكثير من الناس يعتقدون أنها مسلسل ويسألون عن موعد عرضها”. المغامرات الرائعة ، حتى أنها كانت الأكثر بحثًا على Google “.

تعليق أحمد مكي
تعليق أحمد مكي
مغامرات كبيرة
مغامرات كبيرة
مشهد آخر
مشهد آخر
المحار الكبير
المحار الكبير
صورة أخرى من الفيديو
صورة أخرى من الفيديو
صورة أخرى لـ Teeter
صورة أخرى للقمامة
سلسلة كبيرة تتأرجح
سلسلة رائعة
صورة أخرى
صورة أخرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.