انطلاق العد التنازلي || صدور جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني لعام 2022 في القاهرة
امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

انتشر البحث بكثرة عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022، هي الجملة الأكثر بحثا عبر المواقع الالكترونية، وذلك حيث بدأ العد التنازلي لاستقبال امتحانات الشهادة الاعدادية التي قررت وزارة التربية والتعليم انطلاقها رسمياً يوم السبت الموافق 211 مايو وسط تجهيزات كبيرة لضمان راحة وأمن الطلاب.

ما هو جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

هناك الكثير من عمليات البحث الأخيرة عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022، قد كلف محافظ القاهرة مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة واللازمة في جميع اللجان الإمتحانية من حيث التطهير الدوري وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب كما طالب المحافظ بضرورة إجراء مراجعات دورية مستمرة للتأكد من جاهزية المدارس ولجان الامتحان لاستقبال الطلاب وإجراء أعمال الصيانة البسيطة اللازمة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة الكافية وتوجيه مديري المدارس و الإدارات التعليمية للقيام بجولات مستمرة لمتابعة سير العملية الإمتحانية، لضمان عدم حدوث أي معوقات .

بينما،  وجه المحافظ بالتنسيق مع رؤساء الأحياء لرفع أية إشغالات أو أي مصادر للضوضاء في محيط المدارس بهدف تهيئة الجو الملائم للطلاب مؤكدًا أنه سوف يتم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بكل محافظة وربطها بغرف العمليات الموجودة بالأحياء والمراكز لمتابعة سير الامتحانات في كافة المدارس.

تفاصيل جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

  • يوم السبت 21 مايو 2022: امتحان مادة اللغة العربية والخط والاملاء، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف ظهرا.
  • يوم الأحد 22 مايو 2022: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر، ثم مادة التربية الدينية من الساعة 11:30 وحتى الساعة 1.
  • يوم الإثنين 23 مايو 2022: امتحان مادة الجبر والاحصاء من الساعة 9 وحتى الساعة 11، ثم مادة الكمبيوتر من الساعة 11 وحتى الساعة 12.
  • يوم الثلاثاء 24 مايو 2022: امتحان مادة اللغة الأجنبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر.
  • يوم الاربعاء 25 مايو 2022: امتحان مادة الهندسة لمدة ساعتين، ومادة التربية الفنية من الساعة 11:30 للساعة 1:30.
  • يوم الخميس 26 مايو 2022: امتحان مادة العلوم من الساعة 9 وحتى الساعة 11.

نتمتي التوفيق لجميع طلاب الالصف الرابع الااعدادي 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.