نبأ العرب يكشف.. سبب تعذر إقامة مباريات الزمالك على ملعب بتروسبورت

علمت “نبأ العرب” أسباب رفض إقامة مباريات الأهلي والزمالك على ملعب “بتروسبورت” خلال الفترة الأخيرة من موسم دوري WE المصري (2021-2022).

ويأتي رفض إقامة مباراتي القطبين على ملعب بتروسبورت بقرار من الحماية المدنية ، في ظل عدم اشتراطات إقامة أي مباراة للناديين.

وبحسب ما علمته “نبأ العرب” أيضا ، فإن مباراة الأهلي ضد الأهلي ستقام على ملعب “المقاولون العرب” بدلا من بتروسبورت رغم أن فريق البنك الأهلي اختار ملعب بتروسبورت لاستضافة مبارياته. هذا الفصل.

كما يلعب فريق الشركة الشرقية على ملعب “بتروسبورت” ، لكن الفريق الصاعد حديثًا ، عندما واجه الزمالك مؤخرًا ، خاض المباراة على ملعب “المقاولون العرب” في لقاء فاز فيه الفريق الأبيض (2-1).

وشهدت الفترة الماضية إعلان مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن رغبته في تغيير ملعب فريقه هذا الموسم ، حيث يلعب الفريق مبارياته على “استاد القاهرة” ، لكن النادي الأبيض سيجدها. صعب بسبب قلة المتطلبات حول ملعب “بتروسبورت”.

الجدير بالذكر أن الزمالك – حامل لقب الدوري – يتصدر النسخة الحالية حتى الآن برصيد 41 نقطة من 18 مباراة ، في المقابل ، يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 17 مباراة ، ثم الأهلي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.