القصة كاملة لعودة أحلام عادل لطليقها بعد تعديه عليها بالضرب

أعلن مصمم الأزياء الشهير أحمد عجمي ، عودته لمدونته الشهيرة والمؤثرة أحلام عادل ، بعد أربعة أيام فقط من انفصالهما ، الأمر الذي صدم متابعيهما.

نبأ العرب ترصد عودة أحلام المدوِنة عادل إلى زوجها السابق أحمد العجمي.

أحمد العجمي يعلن عودته إلى أحلام عادل

ونشر عجمي صورة له مع أحلام عبر خاصية “أستوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وعلق عليها قائلا: “أنت نور قلبي الذي خرجت منه”.

أحلام عادل تعلن انفصالها عن أحمد العجمي

وبدا أنه عندما تفاجأ متابعي عادل خلال الأيام الماضية بإعلان خبر طلاقها السريع عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ، وكشفوا أيضًا عن تعرضها للضرب على يد زوجها أثناء أدائهم مناسك العمرة.

أعلنت أحلام عادل خبر طلاقها عبر ميزة القصة القصيرة لحسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام ، وكتبت: رجعت من العمرة تضاعفت وطلقت لأنني أحضرت مصليات لزملائي الأولاد والبنات. ، وهي عبارة عن كنيسة صغيرة وليست زجاجة نبيذ “.

قوبل خبر طلاق أحلام بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث طالبها المتابعون بتجاوز هذه الأزمة بسرعة كما اعتادوا عليها.

كما تلقت أحلام عادل مقاطع فيديو داعمة من متابعيها الذين أصروا على دعمها في هذا الظرف الصعب.

أحمد العجمي يعتذر عن أحلام عادل …

تحدث أحمد العجمي ، زوج المدونة أحلام عادل ، ردا على حادثة الطلاق والضرب أثناء أداء العمرة: “أول مرة قمت فيها بعمل فيديو وتمكنت من الحديث عنه ، كان هناك الخلاف بيني وبين أحلام في العمرة خلاف وشدته وحالته ، وهذا لم يكن ضروريا إطلاقا. كنا بخير ، ثم وقع نزاع آخر ، وكنت مستاءًا وفكرت في كل ما فعلته “.

وتابع الزوج ، أحمد العجمي ، خلال البث المباشر عبر “إنستجرام”: “أتمنى ألا تغضبوا مني وسيحبها العالم وأدعو الله أن يصلح الأمر بإذن الله. و أدعو الله أن يجعل العالم أسهل ، سوف نذهب إلى أخصائي ونعرف كيف نتعامل مع بعضنا البعض ونفهم معًا ، أدعو الله أن يرشدنا ، الكلمة الطيبة تحدث فرقًا “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.