كشف فيها عن حالته الصحية.. عادل إمام يفاجئ ابنة سعيد صالح بمكالمة هاتفية

كشفت هند صالح ، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي تلقتها من الفنان القدير عادل إمام وصديق والدها ، طمأنة الجمهور بحالتها الصحية.

نبأ العرب ترصد تفاصيل اتصال ابنة سعيد صالح بعادل إمام.

ابنة سعيد صالح تكشف الحالة الصحية لعادل إمام …

كتبت هند عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “من أحلى المكالمات التي جاءتني في حياتي فجأة وبشكل غير لائق .. مكالمة من ريحا الحبايب ، شعرت أن بابا كان يتحدث معي. والله الحمد لله انك بخير وسمعت صوتك ووثقت بك .. عادل امام سعيد صالح.

أحدث أعمال سعيد صالح وعادل إمام معا

كان فيلم “زهايمر” آخر فيلم جمع الصديقين سعيد صالح وعادل إمام ، وكان سعيد صالح يمر بأزمة صحية كبيرة في ذلك الوقت ، وفسّر النقاد مشهد عادل إمام يبكي ، بأنه كان بالفعل. بكاء صديقه سعيد صالح صديق في عمره.

وتحدث مخرج فيلم “زهايمر” عمرو عرفة ، عن كواليس مشهد الزعيم وسعيد صالح في الفيلم ، قائلا: “لا أعرف كيف صنعت هذا المشهد … قبل أن أصوره ، كنت. بعدي مرعوبه ولكن لم ارى احد يقوم بالدور وحين جاء للتصوير قال كلمات غير التي في السيناريو ولكن نفس المعنى واحلى .. الله يرزقك العم سعيد علي بالي كل الوقت.

وسأله أحد المتابعين: “أعتقد أن دموع الأستاذ عادل إمام كانت حقيقية في نهاية المشهد” ، فرد عليه عمرو عرفة: “حقيقي جدا”.

توفي صباح الجمعة 1 أغسطس 2014 عن عالمنا سعيد صالح ، بعد نوبة قلبية شديدة ، ودفن في مسقط رأسه بالمنوفية.

خلال استضافة هند لابنة المرحوم سعيد صالح ، في إحدى المقابلات التلفزيونية ، تحدثت عن علاقة الزعيم عادل إمام بوالدها سعيد صالح ، وأكدت خلال حديثها أن هناك حياة مشتركة ولدت بين الاثنين. كانوا يشاركون في الأفلام والمسرحيات ، وفي الحياة الشخصية كانوا جيرانًا وأصدقاء ، حتى أطفالهم كانوا في نفس المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.