الأهلي يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة كاف لاستضافة نهائي الأبطال بالقاهرة

طلب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم طلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي ، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، بناءً على انسحاب السنغال من السباق التنظيمي ، وهو ما كان يجب الإعلان عنه منذ فترة ، وفقًا لـ. مبدأ الشفافية بحيث يطبق الآخرون بدلاً منه.

وأوضح الأهلي في بيان أن القرار الكافي لإسناد تنظيم المباراة إلى ملعب معين جاء كعرض وحيد.

وتابع الأهلي في تصريحه أن هذا الاستاد استضاف للمرة الثانية على التوالي نفس الفعالية ، الأمر الذي يخالف العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الأربعة المتنافسة في نصف نهائي البطولة.

وأضاف المارد الأحمر: “نادٍ معين هو المستفيد الوحيد من قرار الاتحاد الأفريقي ويلعب النهائي إذا تأهل في ملعبه ووسط جماهيره ، وهذا يتعارض مع قواعد اللعب النظيف”.

وأوضح القلعة الحمراء: “هذا الطلب يأتي من الاتحاد المصري من جانب النادي الأهلي الذي لم يتواصل معه أو يتحدث مع مسؤوليه من أي جهة في هذا الصدد عندما قدمت الاتحادات المدنية المكلفة بذلك طلبات. لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا “.

وجدد الأهلي في نفس الخطاب طلبه السابق بسرعة تزويد النادي بصورة مصورة من جميع المراسلات الصادرة والواردة من وإلى الاتحاد المصري من الاتحاد الأفريقي بخصوص تنظيم المباراة المذكورة.

وشدد الأهلي على ضرورة مساندته في هذا الأمر وتزويده بكافة الوثائق ، بما في ذلك الرسائل المرسلة من اتحاد الكرة ، مطالبين بإقامة المباراة النهائية على ملعب محايد.

وكذلك الخطابات التي تلقاها الاتحاد من CAF عند إعلان بدء تقديم الاتحادات المدنية لتنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا وشروط التقدم.

من أجل استخدام كل هذه المستندات في الشكوى التي سيقدمها النادي الأهلي للمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.