تشيلسي يفوز على ليدز بثلاثية.. وليستر يعبر نورويتش في البريميرليج (فيديو)

وجه تشيلسي تحذيرا شديد اللهجة لليفربول قبل لقاءهما المرتقب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد فوزه بنتيجة 3-0 على ملعب ليدز يونايتد اليوم الأربعاء ، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد تشيلسي ، الذي يستعد لمواجهة ليفربول السبت المقبل على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن ، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، إلى 70 نقطة ، ليعزز مركزه في المركز الثالث على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى ، توقف ليدز يونايتد ، الذي تكبد خسارة البطولة الثامنة عشرة هذا الموسم والثالثة على التوالي ، عند 34 نقطة في المركز الثالث الثامن عشر من القاع ، لتفاقم مركزه في صراعه لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية. بطولة الدرجة الأولى.

وتقدم تشيلسي مبكرا بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق ميسون ماونت قبل أن تتضاعف معاناة ليدز الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه دانيال جيمس في الدقيقة 24.

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف منافسه ، ليضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني ، وقعهما كريستيان بوليسيتش وروميلو لوكاكو ، في الدقيقتين 55 و 83 على التوالي.

يتطلع تشيلسي للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي والثأر لخسارته أمام ليفربول بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطة هذا الموسم في فبراير الماضي.

لمشاهدة الاهداف..اضغط هنا

في مباراة مؤجلة من المرحلة 21 ، فاز ليستر سيتي بسهولة 3-0 على ضيفه نورويتش سيتي.

ورفع ليستر ، الذي حقق أول فوز له في المسابقة منذ 31 يومًا ، رصيده إلى 45 نقطة ، ليتقدم إلى المركز العاشر في ترتيب البطولة بعد أن كان في المركز الرابع عشر ، بينما نوريتش الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى. في وقت سابق ، بقي عند 21 نقطة في قاع الترتيب. .

وسجل النجم المخضرم جيمي فاردي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 54 و 62 فيما أضاف جيمس ماديسون الهدف الثالث في الدقيقة 70.

لمشاهدة الاهداف..اضغط هنا

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء واتفورد مع ضيفه إيفرتون في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين.

وبقي إيفرتون في المركز 16 برصيد 36 نقطة ، بينما ظل واتفورد ، الذي هبط رسميًا إلى الدرجة الأدنى ، في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.