إيهاب جلال: نهائي دوري الأبطال وضعنا في أزمة.. ولم أتواصل مع السعيد

أكد إيهاب جلال ، المدرب الجديد للمنتخب المصري ، أنه سيعتمد على لاعبين جاهزين فنيا وذوي خبرة في أول مباراتين من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب لمدة عامين خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد فشله في التأهل لكأس العالم 2022.

وقال جلال في تصريحات لراديو “أون سبورت”: “لدينا مباراتان في أقل من شهر في تصفيات أمم إفريقيا وسأضم لاعبين جاهزين لديهم خبرة دولية”.

وأضاف: “التجمع الأول للمنتخب يوم 30 مايو. وبحسب الأجندة الدولية ، لدينا مباراة في 2 يونيو ضد غينيا ، إذا أقيمت في موعدها ، ونخطط للقاء ودي في 13 يونيو. “

وتابع: “قرار إقامة نهائي CAF دوري الأبطال يوم 30 مايو وضعنا في مشكلة ، واتحاد الكرة اعترض ، وننتظر القرار النهائي من CAF في هذا الشأن”.

وتابع “تلقيت رسالة تهنئة من محمد صلاح بعد أن توليت مسؤولية المنتخب الوطني ، ووجود لاعب مثله مهم جدا بالنسبة لنا”.

وتابع: “نحن نتابع كل المحترفين مثل عمر مرموش ومحمد النيني وأحمد حجازي ، والجميع في حالة جيدة”.

وتابع “لم أتحدث مع عبد الله السعيد حول التراجع عن اعتزاله ، ولم أحدد أي أسماء بخصوص قائمة المنتخب التي ستعلن خلال 10 أيام”.

وأكد جلال قائلاً: “بصمتي لن تظهر مبكراً مع المنتخب ، ولست في عجلة من أمري في هذا الأمر. أهم شيء في المباريات المقبلة هو المكسب”.

وأضاف: “بعد ذلك ستظهر بصماتي الفنية مع الوقت ، ويمكننا الانضمام إلى المزيد من اللاعبين لنتعود على طريقة لعب الفريق”.

وختم قائلا: “شخصيتي لن تتغير ، وشراسة وقوة شخصيتي لا تتعلق بالمظهر العام أو بالصوت ، بل تكمن في اتخاذ القرار والتعامل مع المواقف المختلفة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.