11 مايو.. يوم سعيد في تاريخ مانشستر سيتي

وتغلب مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين خلال الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 89 نقطة ليرفع الفارق مع ليفربول إلى 4 نقاط مرة أخرى قبل جولتين فقط من نهاية الموسم. بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 50 ، ظل في المركز الثامن.

هذا الانتصار يقرب مانشستر سيتي من الفوز بالدوري ، خاصة بعد تسجيله خمسة أهداف جعلته فريداً في الصدارة بفارق 4 نقاط ، وأيضاً بفارق سبعة أهداف عن أقرب منافسيه ليفربول.

يبدو أن 11 مايو من كل عام يحمل أخبارًا سعيدة لمانشستر سيتي ، حيث فاز الفريق بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا اليوم ويقترب من اللقب الثالث.

في العام الماضي ، 11 مايو ، توج الفريق رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، للمرة السابعة في تاريخه ، بعد تعثر وخسارة يونايتد أمام ليستر سيتي ، في الأسبوع السادس والثلاثين من حياة الدوري الإنجليزي.

في 11 مايو 2014 ، توج سيتي أيضًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه ، بعد فوزه على وست هام بثنائية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاتحاد ، في الجولة الأخيرة من المسابقة. ، بمعدل 102 بفارق نقطة. واحد عن ليفربول.

بعد فوز فريق السيتي في 11 مايو من هذا العام ، أصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في نفس اليوم الذي لا يفشل في إسعاد جماهير السيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.