كاف: الأهلي فريق محترف.. ونعلم بأنه سيكون في المغرب بنهائي أبطال أفريقيا

قال المدير الإعلامي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، لوكسولو سبتمبر ، إنه لم يختر المغرب في البداية لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا ، لكن انسحاب السنغال كان الفارق ، مشيرًا إلى أنه لا يعرف متى يبلغ السنغال بذلك. الانسحاب.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤخرًا أن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 سيقام في المغرب بعد انسحاب السنغال ، لمزيد من التفاصيل .. اضغط هنا

وأضاف سبتمبر ، خلال مداخلة على برنامج الكرة اليومية ، مساء اليوم الأربعاء: “لم نختر المغرب ، لكن انسحاب السنغال كان الفارق ، ولا أعرف موعد انسحاب السنغال. أما بالنسبة لتذاكر المباراة النهائية ، فسيتم الحديث عنها ومناقشتها ، ويكون CAF مسؤولاً عن وضع كل هذه المعايير ومناقشتها قبل المباراة “.

وتابع مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم: “الأهلي فريق كبير وأنا متأكد من أنه فريق محترف ويعرف كيف يسهل الأمور. هذا ليس قرارًا ، ولكن مناقشة داخلية تجري في CAF ، لكن CAF ملتزم الآن بالقرار المتخذ في موسم 2017/2018 لعقد مباراة نهائية واحدة ولا يمكن العمل خارج هذا الإطار “.

واختتم تصريحاته بالرد على ما إذا كانت المهمة ستسند إلى حكام أجانب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، قائلاً: “لماذا لا نثق في أنفسنا كأفارقة ، لا أفهم الغرض من السؤال ، الحكام الأفارقة موجودون في القمة ولدينا ثقة كبيرة بهم “، أثناء الرد على الصراع بين نهائي الدوري. أبطال إفريقيا ومباراة مصر في تصفيات أمم إفريقيا ، بالقول: “لماذا لا تعتقدون أننا نبني كرة القدم في إفريقيا ، قد تكون هناك بعض الاختلافات ، لكننا لسنا هنا لإرضاء طرف واحد على حساب”. اخر.”

وكان النادي الأهلي قد أعلن استئنافه أمام المحكمة الرياضية الدولية ، ملتمسا العدالة في أزمة الملعب المضيف للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ، لمزيد من التفاصيل .. اضغط هنا.

يشار إلى أن الأهلي فاز في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة 4-0 على وفاق سطيف الجزائري ، فيما انتصر الوداد المغربي 3-0 على نظيره الأنجولي بترو أتليتيكو في الجولة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.