الكومي: عودة الإسماعيلي ستكون بالعمل والمثابرة.. ونتمنى مواجهة الأهلي بالإسماعيلية

وأكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أن عودة فريق الدراويش للمنافسة مرة أخرى ستكون بالعمل والمثابرة ، مبينا أنه يأمل في العودة لمواجهة الأهلي بالإسماعيلية.

وقال الكومي في تصريحات لـ MBC مصر: “نحن في فترة صعبة واستلمنا النادي في فترة صعبة ، ونحاول إصلاح الأمور خطوة بخطوة ، ولم يكن لدينا فرصة ونضع أنفسنا أمام الأمر”. الواقع من خلال اللعب مع اللاعبين الحاليين “.

وأضاف: “الجهاز الفني الحالي للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل كان خياري منذ البداية لكننا استخدمنا طلعت يوسف وخوان براون من بعده وفريق الأمل في الفريق الذي جلبناه ليكون مستقبل الفريق وسيقوده خالد النش “.

وتابع “عودة الإسماعيلي ستكون بالعمل والمثابرة ، ويحتاج اللاعبون إلى الراحة النفسية للفوز والقتال على أرض الملعب ، وحسني عبد ربه يريد خدمة النادي الإسماعيلي”.

وعندما سئل عن موعد مباراة الأهلي في الإسماعيلية ، أجاب الكومي: “هذا قرار سيادي وأرحب بهم في أي وقت. الجماهير سترحب بهم ، ويتعرض الفريقان للظلم عندما يلعبان مباراتهما خارج أرضهما ، وأتمنى أن تقام مبارياتنا معهم في الإسماعيلية “.

وأضاف: “أناشد الاتحاد العربي للانضمام إلى الإسماعيلي في البطولة العربية بسبب تاريخ الفريق ومشجعيه ، وأرسلت طلبًا إلى الاتحاد العربي لذلك”.

وختم الكومي: “أنا لا أتدخل في الأمور الفنية لأنني لا أفهم الكرة جيداً ، ولم يكن هناك اندفاع للتعاقد مع حمد إبراهيم ، وقدم أداءً بطولياً ، وأحرز الإسماعيلي 8 نقاط وخسارتين متتاليتين ، الأمر الذي كان السبب لأنهم وضعونا في موقف سيئ ، وفعلت كل ما بوسعي مع المدربين “. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.