نشرة أخبار الفن: الموت يفجع أحمد خالد صالح.. نجوم الفن ينعون شهداء الوطن.. وهذا سبب هجوم محمد صلاح العزب على صناع أغنية ستو أنا

شهد المشهد الفني ، اليوم الخميس ، العديد من الأخبار الهامة والفعاليات الفنية الشيقة واللافتة للنظر ، وفي هذا السياق تستعرض نبأ العرب الأحداث الفنية في انتظاركم.

الموت يصيب أحمد خالد صالح وهذه تفاصيل الجنازة

أعلنت الفنانة هنادي مهنا ، خبر وفاة شقيقة والد زوجها الفنان الراحل خالد صالح ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتبت الفنانة هنادي مهنا ، زوجة الفنان أحمد خالد صالح ، نعيها على الراحل ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون … مرت. بعيدا الى رحمة الله عمة زوجي الانسانية سيد صالح .. تقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر “. شارك الفنان نفس المنشور على صفحته.

محمد صلاح العزب يطلق النار على مبتكري أغنية “ستو آنا”

أطلق المؤلف محمد صلاح العزب النار على أغنية “ستو أنا” التي عرضت في أحداث مسلسل مكتوب عليا ، في ماراثون رمضان الماضي 2022 ، بسبب الاستخدام غير المناسب لكلمة “الله” في هو – هي.

وكتب محمد صلاح العزب ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الخاص به: “المصريون يستعملون كلمة الله ، بسم الله عز وجل ، للتعبير عن مشاعر الدهشة والخوف والإعجاب ونحو ذلك. ”

وتابع: “لكن من الطبيعي أن يقال اسم ربنا تعالى بهذا القدر الكبير من الترقيع في أغنية ستو آنا؟! الأغنية جميلة وأنا واثق أن لا أحد متعمد ولا يعني شيئًا”.

واختتم محمد صلاح العزب حديثه بالقول: “لكن بصراحة كل ما ينطق به اسم ربنا بهذه الطريقة في الأغنية لا أستطيع تحضيره ولا أشعر أن الموضوع معدي فلا يوجد. حاجة تدعى بالله … وهذه حاجة أخرى غير الله ، فليكن للكلمات معنى قليل “.

بكلمات مؤثرة .. نوال الزغبي تنعي شهداء الوطن

ونعت الفنانة الشهيرة نوال الزغبي ، شهداء الوطن ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر” ، وتفاعل معها التعليقات بالدعاء على شهداء أبطال مصر.

وغردت نوال: “الله يرحم الشهداء الأبطال ويحمي # مصر”.

منة فضالي تنعي شهداء الوطن بشمال سيناء: جنود أبطال

حرصت الفنانة الشابة مينا الفضالي ، على عزاء شهداء الوطن في أرض سيناء ، داعية الله عز وجل أن يرزقهم رحمته.

وكتبت فضالي عبر صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور والفيديو القصير على إنستجرام: “رحم الله شهداء الوطن وجنوده الأبطال في أرض سيناء .. بقاء الله”.

يسقط الإرهاب .. هاني رمزي ينعي شهداء الوطن بشمال سيناء

حرص الفنان هاني رمزي على عزاء شهداء الوطن بشمال سيناء ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وتفاعل معه التعليقات بالدعاء على شهداء.

وكتب هاني رمزي على إنستغرام: فلتسقط الإرهاب ، عاشت مصر برجالها وجيشها وشعبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.