يسرا ناعية شهداء الوطن: خالص العزاء لأسرهم ربنا يحفظ مصر

ونعت الفنانة يسرا شهداء الوطن بشمال سيناء ، ووجهت تعازيها لأسر الشهداء ، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين الصغير تويتر ، وتفاعل معها الجمهور بالدعاء على شهداء.

عاشت مصر وتحزن يسرى على شهداء الوطن بشمال سيناء

يسرا تنعي شهداء الوطن

وكتبت يسرا على تويتر: “رحم الله شهداء الوطن واجبًا وشرفًا .. خالص العزاء لأهالي الشهداء رحمهم الله بفرحة رحمته ، وضعهم في حدائقه الواسعة. ونلهم أهلهم الصبر والسلوان “. كل دعم للقوات المسلحة والجيش المصري العظيم .. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وشر # سيناء # مصر.

يذكر أن الفنانة اللامعة يسرا كانت ضيفة على برنامج “كلمة أخير” الذي يبث على قناة ON ، ويقدمه لميس الحديدي ، تزامنا مع أول أيام عيد الفطر.

يسرا في برنامج الكلمة الاخيرة

تحدثت يسرا عن كواليس مشاركتها في مسلسل هابي دريمز ، خاصة وأن العمل كوميدي من الدرجة الأولى ، وقالت: “أخبرت جمال العدل ، لا أريد عمل درامي.

وكشفت عن شخصيتها في المسلسل ، مؤكدة: “كنت راضية ومتصالحة مع الموقف الذي مرت به بعد أن كانت عمياء ووجود الشخصيات معها جعلها تتعدى على كل حاجة ، وفي حياتنا هناك أمثلة على حياتنا”. تشابه ولدي 3 أوجه شبه فريدة عرفتها. “

وعن كواليس تحضيرها للشخصية: “تعاملت مع أشخاص لديهم نفس الموقف من خارج المركز والداخل ، وساعدني السيد سيد مكاوي من داخل الوسط الفني”.

يسرا في رمضان 2022

شاركت يسرا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة” إلى جانب غادة عادل وهشام إسماعيل ونور محمود ومي كساب وشيماء سيف ونبيل نور الدين وأوتاكا وسامي مغاوري وعماد رشاد وميسرة وجيهان الشماشيرجي. وعفاف مصطفى وملك بدوي وآخرون والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول 3 سيدات “فريدة وشيرين وليلى” تجاوزن منتصف العمر ويعانين من أزمات طاحنة في حياتهن. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.