سموحة يدخل المربع الذهبي بخماسية في مرمى الاتحاد بديربي الإسكندرية

حقق فريق سموحة فوزا كبيرا على نظيره اتحاد الإسكندرية بنتيجة 5-2 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري.

وتقدم سموحة في الدقيقة 31 عن طريق لاعبه عبد الكبير الوادي قبل أن يضيف زميله كناريا الهدف الثاني في الدقيقة 34 لينهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدفين نظيفين.

افتتح سموحة الشوط الثاني بهدف ثالث في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه مروان حمدي ، قبل أن يقلص عبد الله نسيب النتيجة بهدف الاتحاد في الدقيقة 64 ، قبل أن يعود عبد الكبير الوادي ليسجل الهدف الرابع في. في الدقيقة 65 وسجل مروان حمدي الهدف الخامس في الدقيقة 69 ، ثم سجل مابولولو الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع في ترتيب الدوري ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز 13.

ملخص لأهم أحداث المباراة:

وبدأت المباراة بدقائق صمت من قبل لاعبي الفريقين. عزاء على ارواح شهداء الوطن.

مرت الدقائق العشر الأولى بحماس كبير من لاعبي سموحة الذين وصلوا أكثر من مرة لهدف محمد عبد المنصف حارس مرمى اتحاد الإسكندرية لكن دون أي خطر حقيقي.

سدد لاعب سموحة حمدي علاء كرة في الدقيقة 13 ووصل من حسين فيصل على حدود منطقة جزاء الاتحاد بجوار المرمى.

ومرر أحمد عادل ميسي لاعب الإسكندرية كرة عرضية رائعة لزميله إبراهيم حسن على حدود منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 18 ، لكن الأخير لم يحسن استقباله ، لذا انتزعها دفاع سموحة.

وعاد حمدي علاء لاعب سموحة في الدقيقة 19 بتسديدة قوية أمام منطقة جزاء الاتحاد السكندري لكنها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة 21 وصلت الكرة للاعب سموحة عبد الكبير الوادي على حدود منطقة جزاء الاتحاد السكندري لكن تسديدته اصطدمت بقدم مدافعي الاتحاد.

ولم يستغل لاعب الاتحاد إبراهيم حسن تسديدة عرضية من زميله صبري رحيل من يسار الملعب ووجهها بعيدًا عن المرمى في الدقيقة 24.

وتقدم سموحة في الدقيقة 31 بهدف للاعبه عبد الكبير الوادي بتسديدة من أمام منطقة جزاء الاتحاد.

أرسل مروان حمدي كرة لزميله كناريا على حدود منطقة جزاء الاتحاد ليصيب كرة صاروخية في مرمى محمد عبد المنصف في الدقيقة 34.

ومرر لاعب الاتحاد مبولولو كرة بينية لزميله إبراهيم حسن داخل منطقة جزاء سموحة لكنه سددها فوق المرمى في الدقيقة 38.

ووصلت الكرة إلى مروان حمدي لاعب سموحة داخل منطقة جزاء الاتحاد لكن تسديدته تصدى لها محمد عبد النصف في الدقيقة 39.

في الدقيقة 45 + 3 ، حصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء سموحة ، لكن هشام صلاح سددها بعيدًا عن المرمى.

بدأ الشوط الثاني بهدف مبكر لسموحة في الدقيقة 48 بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى من الملعب أرسلها عبد الكبير الوادي برأسه مروان حمدي في المرمى.

أرسل لاعب الاتحاد صبري رحيل ركنية من يسار الميدان في الدقيقة 64 ، ورأسه زميله عبد الله نسيب في مرمى سموحة.

لكن سموحة رد سريعا بهدف عبر لاعبه عبد الكبير الوادي في الدقيقة 65 بتسديدة من داخل منطقة جزاء الاتحاد ضد محمد عبد المنصف.

وكاد الاتحاد أن يعود لتقليص النتيجة بعد أن سدد صبري رحيل الكرة داخل منطقة جزاء سموحة ثم مررها لزميله بنيامين الذي سدد الكرة فوق المرمى في الدقيقة 66.

أجرى مدرب سموحة عبد الحميد بسيوني تبديل في الدقيقة 67 بدفع اللاعب أحمد رمضان “بيكهام” بدلا من حسين فيصل.

أرسل عبد الكبير الوادي لاعب سموحة ركلة ركنية من يمين الملعب سقطت أمام مروان حمدي داخل منطقة جزاء الاتحاد لتسديدها لكنها اصطدمت بدفاع الاتحاد واصطدمت بالشباك. محمد عبد المنصف في الدقيقة 69.

وعاد سموحة ليشكل خطرا على مرمى سموحة في الدقيقة 72 ، بعدما وصلت الكرة للاعب صديق إيبولا ، لكنه فضل التسديد فوق التمريرة لزميله مروان حمدي بحيث مرت الكرة بجوار مرمى عبد المنصف.

صبري رحيل أرسل عرضية جديدة من الجهة اليسرى لزميله مابولولو لكن الأخير قلبها برأسه فوق مرمى سموحة في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 77 سدد لاعب سموحة عبد الكبير الوادي الكرة من حدود منطقة جزاء الاتحاد لكنها مرت بعيدا عن مرمى محمد عبد المنصف.

أرسل إبراهيم حسن لاعب الاتحاد كرة عرضية من يمين الملعب ، سجل عنها زميله مابولولو هدفًا في مرمى سموحة في الدقيقة 79.

وكاد مابولولو تقليص النتيجة بهدف لصالح الاتحاد لكن تسديدته في الدقيقة 90 + 3 من داخل منطقة جزاء سموحة ذهبت بعيدا عن المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.