إليسا تحتفل بوصول “من أول دقيقة” لـ 25 مليون مشاهدة بهذه الطريقة

عبرت المطربة إليسا عن سعادتها الكبيرة بتحقيق أغنية “من الدقيقة الأولى” بحوالي 25 مليون مشاهدة ، بعد أن تم بثها في أحد ، وكانت ديو غنائي مع سعد لمجرد.

نبأ العرب ترصد احتفال إليسا بتحقيق أغنيتها الجديدة مع سعد لمجرد إطلالات رائعة

نجاح أغنية من الدقيقة الأولى

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بعد أسبوع من طرحها عبر القنوات الرسمية لكل من إليسا وسعد لمجرد على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور تم نشره بواسطة Elissa (elissazkh)

ونشرت إليسا مقطعًا من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وعلقت: “اليوم يصادف أول أسبوع ذكرى مين أويل دكيكا ، 25 مليون شكراً ، 25 مليون شكراً https: // youtu. be / O – oO- ABBw “.

كلمات من الدقيقة الأولى

جاءت كلمات أغنية من الدقيقة الأولى كالتالي: بدون عيني وأنا أراك ، وهذا ما توصلت إليه. إذا سمعت اسمي بشفتيك بقولك ، كرره ، ولن أتمكن أبدًا من وصفك بحبك. فوق حياتي ، حبي ، معك لمدة عمرين ، إذا سألتني عن عيني ، إذا سألتني عن حياتي أيضًا ، فسوف ترشدك سنواتي القادمة ، وسأكون راضيًا وسعيدًا ، فأنت من هو بجانبي اشعر انني انسان منذ اللحظة الاولى من حبك يا قلبي لم اعرف كيف اغير الموقف في اي حال بين الحقيقة وحياتي والخيالي اريدك تعالي بجانبي ، رباط بلدي وفارس أحلامي ، قلبي قريب منك ، مطمئن ، ابق دائمًا أمامي ، قبل أن ينطق بكلمة ، تكمل كلامي. أنت تأمرها ، حبي ، وسيقول أمرك مثلك ستكون بجانبك ، وفي نهاية حياتك ستعيش لإرضائك ، هذا من أول دقيقة لحبك يا قلبي ، لم أكن أعرف كيف أغير الموقف بأي حال من الأحوال بين الحقيقة وحياتي والخيال “.

تعليق شريهان على دويتو اليسا وسعد لمجرد

وأشادت النجمة اللامعة شريهان بأغنية ديو “من الدقيقة الأولى” التي جمعت الفنانة اللبنانية إليسا والمطرب سعد لمجرد ، وأبدت إعجابها به.

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس ، لا يصح إلا الصحيح”.

ردت إليسا عليها قائلة: “أعني فرحي بالأغنية ونجاحها كوم ، ويسعدني أن تغرد لسيدة الهالة ورقي شريهان كوم مرة أخرى .. تعلمنا منك ومن إبداعاتك الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.