التموين: ضبط 8 أطنان أسمدة زراعية بدون بيانات إنتاج وصلاحية داخل محل بالشرقية

تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لحماية المستهلك ، وتشديد الرقابة على الأسواق ، والتصدي لجرائم التوريد المختلفة ، ومحاولات منع تداول السلع في الأسواق ، وخاصة السلع الغذائية ، من خلال إخفائها وعدم عرضها للبيع. والمضاربة في الأسعار بقصد رفعها.

وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية في مديريات الأمن وقطاع الأمن العام ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم التوريد.

وخلال 24 ساعة ، أدت جهوده إلى ضبط (8 أطنان من “الأسمدة الزراعية”) معبأة داخل أكياس “بدون وثائق” مجهولة المصدر ، والاشتباه بأنها غير صالحة للاستخدام الزراعي ، لعدم توفر البيانات. بيان تاريخ الإنتاج والصلاحية التي لها تأثير شديد على الثروة الزراعية تمهيداً لطرحها للبيع. يتم التداول في الأسواق بقصد الاحتيال على المستهلك وتحقيق أرباح غير مشروعة من قبل (صاحب محل لتجارة الأسمدة الزراعية) بمحافظة الشرقية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والحملات مستمرة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين ومراقبة الأسواق للحفاظ على استقرار الأسعار وتوافر السلع ومكافحة الغش في الغذاء. ، والتحقق من توافر المكونات لصلاحية البضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.