يسقط الارهاب.. هاني رمزي ينعي شهداء الوطن بشمال سيناء

حرص الفنان هاني رمزي على عزاء شهداء الوطن بشمال سيناء ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، وتفاعل معه التعليقات بالدعاء على شهداء.

عاشت مصر ترصد نعي هاني رمزي لشهداء الوطن بشمال سيناء

هاني رمزي ينعي شهداء

وكتب هاني رمزي على إنستغرام: فلتسقط الإرهاب ، عاشت مصر برجالها وجيشها وشعبها.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره هاني رمزي (hanyramzy)

الجدير بالذكر أن الفنان هاني رمزي كان ضيفا على برنامج الحياة في أحد أيام شهر رمضان ، عبر مداخلة بالفيديو تحدث خلالها عن مشاركته في مسلسل العيدون. عرض المصنفات الوطنية.

مسلسل هاني رمزي “العودة”

كشف الفنان هاني رمزي ، عن رأيه في الأعمال الوطنية التي عرضت مؤخرا ، وأبرزها مسلسل “الاختيار والعودة” الذي كان قد شارك فيه كضيف شرف في الموسم الدرامي لرمضان 2022.

وأوضح أن الدراما الوطنية تخلق وعيا لدى الأجيال القادمة ، وقال إن كل فنان تتم دعوته للمشاركة في هذه الأعمال الوطنية يجب أن يستجيب للدعوة ، فهذه الأعمال تظهر شجاعة القوات المسلحة والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب.

هاني رمضان في رمضان 2022

وأضاف هاني رمزي في تصريحاته خلال مداخلته على برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة الفضائية ، قائلًا: “قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن رسالة هذه المسلسلات أسرع من ألف كتاب ، وفن. يصل إلى القلب والعقل في نفس الوقت “.

وتابع: “ويواجه الناس ويطرح المفاهيم الخاطئة على الناس ليعرفوا الصواب من الخطأ وهذا ما تحتاجه الدولة المصرية الآن” ، معربًا عن سعادته الكبيرة بمشاركته كضيف شرف في مسلسل العيون الذي عرض ضمن ماراثون رمضان الماضي 2022 على شاشة قناة dmc الفضائية.

وتحدث عن دوره وقال: “كنت قلقة على الدور ولكن مع الوقت نجحت في تحويل القلق إلى قوة دافعة وبدأت في دراسة الشخصية لتقديمها بالشكل الصحيح .. شاهدت السينما الوطنية و الأعمال الدرامية .. وبدأت أعمل على نفسي لأقدم لي دورًا مختلفًا ومميزًا .. كنت سعيدًا. أنا فخور برد فعل الجمهور “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.