كيف تعامل الأهلي مع إنذار وفاق سطيف قبل موقعة الأبطال؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة حاسمة ضد وفاق سطيف الجزائري من أجل حجز مكانه في نهائي CAF دوري الأبطال للعام الثالث على التوالي.

وسيحل الأهلي ضيفا على وفاق سطيف في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “5 يوليو” ، السبت المقبل ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يتطلع المارد الأحمر إلى التأهل رسمياً للنهائي من الجزائر ، بعد أن تمكن من حسم مباراة الذهاب 4-0 في القاهرة.

وبحسب نتيجة مباراة الذهاب ، يتمتع الأهلي – بطل إفريقيا – بميزة كبيرة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، نظرا لصعوبة تسجيل وفاق سطيف 4 أهداف ضد بطل مصر.

مدرب وفاق سطيف: لن نستسلم أمام الأهلي

ورغم المهمة الصعبة التي يواجهها وفاق سطيف ، أصدر الفريق تحذيرا للأهلي بفوزه على ساري غليزان 7-0 في الجولة 29 من الدوري الجزائري.

كما أظهر مدرب وفاق سطيف التحدي بعد أن أعلن عن رغبته في تقديم مباراة كبيرة ضد الشياطين الحمر وعدم الاستسلام من أجل الفوز بأي نتيجة وحفظ ماء الوجه بعد مباراة الذهاب.

الانتصار الأخير في الدوري الجزائري وحضور الجماهير المتوقع سيمنح سطيف حافزا كبيرا للقيام بعمل أفضل ومحاولة إحراج بطل القرن.

من ناحية أخرى ، يعتمد الأهلي على تجربته الكبيرة في الخروج من مباراة وفاق سطيف الجزائرية بأقل الخسائر من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتأهل للنهائي.

موسيماني: التأهل للنهائي لم يتحدد بعد

وتعامل اللاعبون ومدربهم ، بيتسو موسيماني ، بشكل جيد بعد مباراة الذهاب ، حيث أكدوا أنها كانت نتيجة خادعة ومنسية من أجل التركيز على مباراة الإياب.

وقال الموسيماني إن الأهلي لم يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا رغم فوزه على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيفة.

وأضاف: “لم نحسم التأهل بعد ، يجب أن نلعب مباراة الجزائر ونذهب إلى النهائي من هناك ، وأنا أعلم أنهم لن يتركوا الأمور تمر بسهولة لنا”.

رباعية تذهب في طي النسيان

أكد محمود متولي مدافع الفريق ، أن مباريات كرة القدم لا تخضع لأية معايير ثابتة ، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تكون خادعة للأهلي الذي يضم مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة في التعامل مع مثل هذه المواقف. .

كما أكد رامي ربيع أن نتيجة المباراة الأولى والفوز الرباعي النظيف في طي النسيان ، وكل تفكير الفريق وتركيزه ينصب حاليًا على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب.

ويحلم الأهلي بالتأهل للنهائي والمنافسة على اللقب الأفريقي الثالث على التوالي ، في إنجاز غير مسبوق داخل القارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.