خلال حملات تموينية.. ضبط أكثر من 14 طن قمح محلي محظور تداوله خارج منظومة التوريد

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لحماية المستهلك ، وتشديد الرقابة على الأسواق ، ومواجهة جرائم التوريد المختلفة ، ومحاولات منع تداول السلع في الأسواق ، وخاصة السلع الغذائية ، من خلال إخفائها ، وعدم عرضها للبيع. والمضاربة في الأسعار بقصد رفعها.

وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية في مديريات الأمن وقطاع الأمن العام ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم التوريد.

تمكنت الحملات على مدار 24 ساعة من ضبط (6130 طن قمح محلي) ممنوع تداوله خارج نظام تجارة وتوريد القمح المحلي بحوزة (جرار بدون لوحات معدنية) في الغربية. المحافظة ضبط (4670 طن قمح محلي) ممنوع تداوله خارج النظام. توريد وتداول قمح محلي بحوزة (سائق سيارة) بمحافظة الغربية.

كما تم ضبط (2348 طنا من القمح المحلي) ممنوع تداوله خارج نظام توريد وتجارة القمح المحلي بحوزة (سائق سيارة) بمحافظة البحيرة ، وضبط (2175 طنا من القمح المحلي). ) يحظر تداولها خارج نظام توريد القمح المحلي والاتجار به بحوزة (صاحب المحل) لتجارة الحبوب بدون ترخيص بمحافظة الجيزة.

– تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، كما تتواصل الحملات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين ومراقبة الأسواق للحفاظ على استقرار الأسعار وتوافر السلع ومكافحة الغش في الغذاء ، والتحقق من توافر المكونات لصلاحية البضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.