ماجد المهندس يتخطى 20 مليون مشاهدة بأغنية وعرفتك

استطاع الفنان ماجد المهندس أن يحقق 20 مليونا و 200 ألف مشاهدة بمقطع فيديو وعرفتك بعد 10 أيام فقط من عرضه على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والفيديو عبر فيديو يوتيوب الشهير. موقع.

نبأ العرب ترصد نجاح الأغنية التي عرفتك بها للفنان ماجد المهندس.

الهجوم على ماجد المهندس

من ناحية أخرى ، هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية الشهيرة فوز العتيبي الفنان العراقي الذي يحمل الجنسية السعودية ماجد المهندس ، بسبب استخدام الأخير في مقطع أغنيته الأخيرة ، عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك بدلاً من ذلك.

واعتبرت العتيبي ، في مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق “سناب شات” وانتشر على نطاق واسع في الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل ، أن “ماجد المهندس اختار النموذج الروسي على أساس أنها (نجمة) عالمية وستساهم في نجاح وانتشار الكليب ، لكنه لا يعرف أنني أكثر عالمية “.

وأضافت: “وجهات نظرهم التي حصلوا عليها في 6 أيام متواصلة من عرض المقطع ، أحققها في يوم واحد فقط بمفردي.

وأوضحت: “المهم أن تكون آرائي في ساعة أكثر مما شاهدتها على إنستغرام في يومين” ، في إشارة إلى “تجاوز” إيرينا شايك لها.

وتابعت: “إذا كنتم لا تعلمون ، حتى وسائل الإعلام في بلادها (إيرينا شايك) روسيا تستقطب أخباري ، فمن المقيت أن تذهب للرد على الأجانب ونحن حاضرون ، بصراحة ، هذا استفزازي”.

واعتبرتها فوز العتيبي “النجمة الأولى بين مشاهير الشرق الأوسط” قائلة: “بشكل عام ، اتخذوها كقاعدة لكل المشاهير في الشرق الأوسط ، ولا ينتشر أي منهم عالميًا مثلي. . “

كلمات اغنية وعرفتك

تقول كلمات الأغنية:

وعرفتك .. ضحك العالم .. ولمسك .. زحفت لثانية .. وعانقتك .. احتضنتك .. واحتضنتك شيئًا آخر .. وفي مخيلة بعضنا البعض .. فلنتعود .. هذه الليلة. .. لن تعوض عن هذا أنا وأنت .. نحن قريبون من الرعاة .. يفوق الخيال …

أرني .. عالمك أكثر .. أنا دليل .. حياتي ليست أكثر من عمري .. من فضلك خذ المزيد .. حياتك تزداد .. هذه عيونهم .. كلهم ​​علينا و انشغالاتهم .. حتى اسمائنا حبي .. يا وديننا .. فوق كل بلادنا. .

ولقيت بك .. ذهب قلبي عني وعن قربك .. سأطمئنني والعالم .. وأنت بين ذراعي .. وليس في ذهني.

عن حالتنا .. ليلتنا تلة لبعضنا البعض .. سنميل للعيش هكذا .. فوق ما نتخيله لسنوات عديدة ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.