منة فضالي تنعي شهداء الوطن بشمال سيناء: جنود أبطال

حرصت الفنانة الشابة مينا الفضالي ، على عزاء شهداء الوطن في أرض سيناء ، داعية الله عز وجل أن يرزقهم رحمته.

عاشت مصر ترصد نعي منة فضالي لشهداء سيناء …

وكتبت فضالي عبر صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور والفيديو القصير على إنستجرام: “رحم الله شهداء الوطن وجنوده الأبطال في أرض سيناء .. بقاء الله”.

تغيرت ملامح منة فضالي

من ناحية أخرى ، فاجأت الفنانة المصرية ، منة فضالي ، متابعيها بظهورها بشعر وملامح وجه مختلفة تمامًا ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة لدى الجمهور.

وظهرت الفدالي في الصور بقطعة جديدة بعد أن قصت شعرها وتركت اثارة ضجة كبيرة ، واختارت صبغه بلون فاتح على شكل خصلات مموجة مناسبة لموسم الصيف.

لاحظ الكثير من متابعي منة تغيرًا في مظهرها ، حيث ظهرت بشفتين متورمتين ووجنتين بعد خضوعها للفيلر ، مما عرّضها لانتقادات من متابعيها ، الذين تفاجأوا بفعلها ذلك.

وعلق الفضالي على الصور قائلا: “إنها قاعدة الحياة .. كل ما كنت تنتظره دائما يأتي في اللحظة التي تتوقف فيها عن البحث عنه”.

أعطت الفنانة منة فضالي بعض الحكمة لجمهورها من خلال نشر صورة جديدة لها على تويتر للتغريدات القصيرة.

وكتب فضالي: لا أجمل من مصالحة نفسك ومع كل شيء فأنت تملك الأمل مهما كانت الظروف وبغض النظر عما يحيط بك من مكروه ، و 100 شخص تحب نفسك والناس وتحبهم للخير ، لأن كل هذا مجزٍ ولا يدوم شيء سوى الكلمة الحلوة والعمل الذي ينبع من القلب “.

منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد والدتها …

تصدرت منة فضالي صيحة محرك البحث العالمي جوجل ، بعد أن احتفلت بعيد ميلاد والدتها ، ونشرت مقطع فيديو من صور والدتها على أغنية: “انزل يا جميلة على الساحة” على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي. وعلق عليه فيسبوك قائلا: “أمي كل الحياة كل عام وأنتم الدنيا”. كل عام وأنت تنور حياتي كل عام وأنت بجانبي ومعي وظهري كل عام وأنت حب حقيقي ، أتمنى لك سنوات عديدة يا أمي وأنت بصحة جيدة وسعيدة والابتسامة لا تغادر أبدًا أنت ويشفيك يارب ويديم الله روحك الطيبة يا ماما أحبك أتمنى لك 100 عام يا قلبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.